اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتظام طلاب الشهادة الإعدادية في امتحاني العلوم والتربية الفنية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم.. مشمس نهارًا شديدة البرودة ليلًا

تشهد محافظة قنا، اليوم الإثنين، طقس مشمس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 24 درجة للعظمى و8 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

انتظام طلاب الشهادة الإعدادية بقنا في امتحاني العلوم والتربية الفنية

انتظم، اليوم الإثنين، لليوم الثالث على التوالي، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 على مستوى جميع مدارس الإدارات التعليمية بمحافظة قنا، والتي بدأت السبت الماضي وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري.

امتحانات

طلاب الشهادة الإعدادية بقنا عن امتحان العلوم: فيه جزئيات صعبة

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بقنا، من أداء امتحان العلوم والتربية الفنية للعام الدراسي 2022/2023، وذلك في ثالث أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، والتي بدأت السبت الماضي وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، حيث أوضح عدد من الطلاب أن امتحان العلوم تضمن 4 أسئلة، وكل سؤال يتكون من 3 نقاط (أ، ب، جـ)، تحتوي كل منها على عدد من الأسئلة التي تنوعت ما بين اختيار من متعدد، وصح وخطأ، وأكمل العبارات الآتية، واكتب المصطلح العلمي، واستخرج الكلمة أو العبارة غير المناسبة، وصوب ما تحته خط، بالإضافة إلى الرسومات والأشكال.

طلاب الشهادة الاعدادية

محافظ قنا يبحث مع أصحاب وحدات الطعام المتنقلة تسهيل إجراءات التراخيص

التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عددًا من الشباب المتقدم لتنفيذ مشروع وحدات الطعام المتنقلة، وذلك لبحث تذليل التحديات التي تواجههم في إنهاء التراخيص اللازمة للحصول علي التمويل.

جانب من اللقاء

تحديات وملفات ساخنة تواجه قيادات المحليات بقنا بعد تجديد الثقة

تحديات وملفات ساخنة تواجه قيادات المحليات بمحافظة قنا، وعلى رأسها اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وذلك عقب تجديد الثقة فيهم بعد اعتماد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، من أهمها تأخر الانتهاء من تطوير مستشفيات أبوتشت ونجع حمادي ودشنا، وطريق 'أبوتشت - نجع حمادي' الزراعي المعروف بـ«طريق الأربعين»، والحوادث المتكررة عليه، وغرق المنازل والشوارع بالمياه الجوفية بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط دون إيجاد حلول لها.

مستشفى نجع حمادي

كلب مسعور يعقر 11 شخصًا بينهم 9 أطفال في قنا

أصيب 11 شخصًا بينهم 9 أطفال، اليوم الإثنين، بعقر كلب مسعور في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وعمل الإسعافات الأولية لهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

كلب - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى