اعلان

إدارة نجع حمادي التعليمية تحصد المركزين الرابع والتاسع جمهوريا في المسابقات الفنية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أحرزت إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، المركزين الرابع والتاسع جمهوريًا في المسابقات الفنية للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من التكريم

رابع وتاسع الجمهورية

وحصلت التلميذة جوليانه كرتر مكرم سدره، بمدرسة الإصلاح الزراعي الابتدائية بنجع حمادي، على المركز الرابع جمهوريًا في مسابقة 'الطباعة اليدوية'، كما حصلت الطالبة نورهان أحمد خلف، بمدرسة اللغات الإعدادية بالألومنيوم على المركز التاسع جمهوريا في مسابقة 'التعبير الفني والتصوير'.

جانب من التكريم

تكريم الطالبتين المتقوقتين

من جانبه كرم راجح صابر الطيب مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، بمكتبه التلميذة جوليانه كرتر مكرم سدره ، بمدرسة الإصلاح الزراعي الابتدائية بنجع حمادي، لحصولها على المركز الرابع جمهوريا في مسابقة 'دالطباعة اليدوية'، وماري صابر معلمة التربية الفنية بالمدرسة، وعزة كمال موجه التربية الفنية الموجه المشرف، والطالبة نورهان أحمد خلف، بمدرسة اللغات الإعدادية بالألومنيوم لحصولها على المركز التاسع جمهوريا، في مسابقة 'التعبير الفني والتصوير'، وشيرين كامل موجه التربية الفنية المشرف، بإشراف نجلاء محمد رشدي موجه أول التربية الفنية بتعليم نجع حمادي.

جانب من التكريم

تكريم موجهي التربية الفنية

كما جرى أيضا تكريم محمود عبد الهادي، وعرفات رشاد، وشيرين كامل، وعزة كمال، وزينب عبد اللطيف، وأبو الفتوح عبد السلام، وأسماء أبو الوفا، موجهي التربية الفنية لتميزهم في المعرض السنوي للتربية الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً