اعلان

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

أُصيب 7 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص برصيف بقرية بردين في محافظة الشرقية، وتم نقلهم لمستشفي الأحرار لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أرشيفية أرشيفية

بلاغ بوقوع حادث تصادم

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بقرية بردين التابعة لمركز الزقازيق .

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص

بالانتقال والفحص تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

حبس شقيقين 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق في العاشر

وفي سياق آخر، قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما في قتل سائق بموقف سيارات الاردنية في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وتسديد أحدهما له 3 طعنات بالصدر أودت بحياته؛ وذلك بسبب الخلاف علي أولوية المرور.

مقتل سائق علي يد شقيقان

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لقسم أول العاشر من رمضان من مستشفي العاشر الجامعي بوصول'أحمد .ص .م' 24 عامًا، يعمل سائق مقيم في مدينة العاشر جثة هامدة جراء إصابته بـ 3 طعنات.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات ضباط قسم أول العاشر من رمضان، حدوث مشادة كلامية بين شقيقان والمجني عليه أخرج خلالها أحدهم سلاح 'أبيض' مطواة من طيات ملابسه وسدد للأخير 3 طعنات بمنطقة الصدر لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة؛ بسبب الخلاف علي أولوية المرور، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي العاشر تحت تصرف النيابة التي أمرت بتشريح بإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض علي المتهمان واعترفا بارتكاب الجريمة وتم إحالتهما إلي النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة