نائب محافظ المنيا يتابع معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

عقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات التي يجري تنفيذها بنطاق القري المستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، إذ يجري العمل على تنفيذ 3489 مشروعا بنطاق 19 قطاع خدمي، يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

اجتماع نائب محافظ المنيا

نائب المحافظ يتابع معدلات تنفيذ لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة

'

جاء ذلك بحضور المستشار وائل فرحات المستشار القانوني للمحافظة، رؤساء المراكز المستهدفة، وكلاء الوزراء، مديري الهيئات والشركات، ممثلي جهاز التعمير، مهندسي دار الهندسة، أعضاء البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

طالب نائب المحافظ، مهندسي دار الهندسة بإعداد تقرير مفصل يتضمن نسب الإنجاز الأسبوعية وإرساله إلي الجهات القائمة على تنفيذ الأعمال، لاستعراض معدلات التنفيذ خلال الاجتماع الدوري، وإزالة كافة المعوقات التي تواجه أعمال المبادرة، وذلك لتعظيم الاستفادة من المشروعات المطروحة والتي ستغير وجه الريف المصري.

وأشار نائب المحافظ، إلى ارتفاع معدلات تنفيذ المشروعات التي يجري العمل بها بالمراكز المستهدفة، مشيداً بالتنسيق الدائم والمستمر بين رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية وبين الجهات القائمة على تنفيذ الأعمال، وبإشراف مهندسي دار الهندسة لارتفاع نسب الإنجاز.

أكد نائب المحافظ، أنه يجري تنظيم جولات ميدانية أسبوعية للمرور على المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة، لمطابقة نسب التنفيذ على أرض الواقع، بهدف التأكد من انتظام سير الأعمال وأن المشروعات تسير وفقا للخطة الزمنية المحددة وطبقا للمواصفات والكفاءة.

نائب محافظ المنيا يتفقد أعمال مشروعات "حياة كريمة" بمعصرة ملوي

وفي وقت سابق،تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، أعمال المشروعات التي يجري تنفيذها بقرية المعصرة في ملوي، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' لمتابعة المشروعات التي تم نهوها والمشروعات التي يجري تنفيذها على أرض الواقع، لتذليل العقبات والوقوف على الاحتياجات الفعلية وذلك في إطار تنفيذ تكليفات المحافظ اللواء أسامة القاضي.

رافق نائب المحافظ، نواب رئيس مركز ملوي وأحمد العمدة منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وعدد من الجهات المعنية.

وتابع نائب المحافظ، عدداً من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها، حيث يجري العمل على تنفيذ 406 مشروعات من إجمالي المشروعات البالغ عددها 3489 مشروعا خدميًا بجميع المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة، حرصاً على الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقاً للجدول الزمني المحدد.

وشدد 'أبو زيد' على الاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا لمعايير الجودة والكفاءة، وطبقا للخطة الزمنية المحدد، والتنسيق بين الهيئات والشركات القائمة على تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء من توصيل المرافق العامة للمشروعات المنتهية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً