اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 6 أشخاص في حوادث متفرقة والتصريح بدفن جثة ربة منزل قتلها ابنها

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طوابير على أفران العيش وتجار التموين يرفعون الأسعار.. أبرز شكاوى المواطنين بقنا

رحلة معاناة يعيشها المواطنون بمحافظة قنا، والتي تتمثل في وقوفهم في طوابير أمام المخابز للحصول على أرغفة الخبز المدعم، بالإضافة إلى إغلاق المخابز أبوابها من 12 ظهرًا، فضلًا عن قيام تجار التموين بزيادة أسعار السلع التموينية، وعدم التزامهم بالأسعار المقررة، مطالبين بتشديد الرقابة على المخابز ومحلات التموين؛ للتأكد من التزام التجار، وأصحاب المحال التجارية بالأسعار المقررة.

خبز مدعم

إصابة اثنين إثر تصادم سيارتين على الصحراوي في قنا

أصيب شخصان، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة في مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

حادث

إصابة فتاة إثر تناولها مادة سامة عن طريق الخطأ بقنا

أصيبت فتاة، اليوم الخميس، بحالة إعياء شديد، إثر تناولها مادة سامة عن طريق الخطأ، بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

إسعاف

التصريح بدفن جثة ربة منزل قتلها ابنها في قنا

صرحت جهات التحقيق بقنا بدفن جثة ربة منزل قتلها ابنها بطلق ناري، بقرية كوم جابر التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، عقب انتداب الطب الشرعى للتأكد من سبب الوفاة، وتم تسليم الجثة إلى أهلها وذويها، وتم دفنها إلى مثواها الأخير.

جثة

إصابة شخص في تصادم ملاكي وتروسيكل بقنا

أصيب شخص، اليوم الخميس، في تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل على كوبري بقرية الخطارة في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إسعاف

إصابة شخصين إثر انقلاب دراجة نارية بنجع حمادي

أصيب شخصان، اليوم الخميس، إثر انقلاب دراجة نارية في قرية البطحة، التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب دراجة نارية

إدارة نجع حمادي التعليمية تحصد المركزين الرابع والتاسع جمهوريا في المسابقات الفنية

أحرزت إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، المركزين الرابع والتاسع جمهوريًا في المسابقات الفنية للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من التكريم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا