اعلان

كيلو الطماطم والبطاطس بجنيه.. مبادرة شبابية لمواجهة غلاء الأسعار بالأقصر

الطماطم
الطماطم

أطلق مجموعة من الشباب بمحافظة الأقصر، مبادرة 'إطعام الطعام وجبر الخواطر' لبيع الطماطم والبطاطس بأسعار منخفضة للأهالي من أجل محاربة الغلاء ومنع خشع التجار.

إقبال الأهالي على المبادرة

علام يطلق مبادرة بيع كيلو الطماطم والبطاطس بجنيه بالأقصر

وأوضح ' علام رمضان' رئيس مؤسسة الناس لبعضيها وأحد الشباب المتطوعين بالمحافظة، بأنه تم تجهيز عدد من السيارات اليوم لتحميل طن من الطماطم وطن آخر من البطاطس عقب شرائهم، ثم التجول بهم فى شوارع القرى والنجوع، لبيع الكيلوا منهما بجنيه واحد فقط، لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأهالي.

السيارات

ولفت 'علام' إلى أنهم لا يتقاضوا أجرا من بعض الأهالي لصعوبة حالتهم المادية، مشيرا إلى أن مبادرتهم لاقت تفاعلا كبيرا من الأهالي، وسعادة كبيرة ارتسمت على وجوه الكثير من أهالي الأقصر.

الطماطم والبطاطس بجنيه

توفير كافة السلع بأسعار مخفضة

وأكد ' علام' على استمرار المبادرة وتوفير الزيت والسكر والزيت وكافة السلع الغذائية للأهالي بأسعار مخفضة لدعمهم، ولمواجهة الغلاء، معربا عن سعادته بفرحة الأطفال وكبار السن والأهالي أثناء رؤيته السعادة مرسومة على وجوههم لحظة اقبالهم على الطماطم والبطاطس بجنيه.

بيع الطماطم بجنيه

وناشد ابن الأقصر التجار والشباب بأن يساعدوا بعضهم بعضهم ويفعلوا مثله ويقفوا بجانب الدولة وبجانب المواطنين فى الفترة الحالية ويكونوا سببا فى اسعاد غيرهم، بمبادات متنوعة.

توزيع طماطم للأطفال

وفى نهاية اليوم قام 'علام' بطرح أسئلة دينية على الأطفال وتسميع لهم ما يحفظون من القرآن الكريم ومنحهم كيلو طماطم مجانا لحفظهم، مما جعل الكثير من الأطفال يتجمعون حوله ويسمعون له ما يحفظون ويأخذو طماطم مجانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً