اعلان

أهالي "الزرايب" بالخصوص يروون لحظات الرعـب: المتـهم أطلق 120 طلقة عشوائيًا علينا

المجني عليه القتيل
المجني عليه القتيل

حادث مروع شهدته منطقة الزرايب بمدينة الخصوص فى محافظة القليوبية، حيث فوجئ الأهالى بهجوم سخص مسلح يريد الاختباء أو الخروج من المنطقة هربا من قوات الأمن، وعندما حاول الأهالى السيطرة عليه لمساعدة قوات الأمن أطلق وابل من الأعيرة النارية من سلاح نارى، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين من أهالى المنطقة.

المصابين

أهالي "الزرايب" بالخصوص: عيشنا 60 دقيقة رعب

وأكد الأهالى بمنطقة الزرايب، أنهم لأول مرة يحدث مثل تلك الواقعة، مؤكدين أنهم جميعها مسلمين ومسيحيين فى المنطقة يعملون ويأكلون معا ويشاركون أفراح وأحزان بعضهم، حتى أنهم فوجئوا باقتحام شخص مسلح ويقوم بإطلاق النيران عليهم بشكل عشوائي حتى الأطفال أطلق عليهم النار وقتل شاب وأصاب اتنين منهم واحد أصابه بطلقة في الفم، وتم حجز المصابين بالمستشفى.

اهالى المتوفى والمصابينشقيق المصاب

وأوضح الأهالى أن المتهم كان يرتدى حزامًا مليئًا بالطلقات النارية ويحمل 5 خزنات، وسلاح نارى، حيث أطلق حوالى 120 طلقة على المواطنين،

اهالى المتوفى والمصابينصديق المصاب

وأشار أحد الجيران، إلى أن الشاب المتوفى كان عائد من عمله منذ دقائق وجالس يتناول الفطار حتى اقتحم عليه البلطجى وأطلق عليه النيران، وأصيب بطلق نارى فى البطن.

اهالى المتوفى والمصابينقريبة المتوفى

وقال الأهالى إنهم فشلوا فى السيطرة على المتهم لانه مسلح وظل يطلق النيران على الأهالى لمدة حوالى ساعة متواصلة حتى دخل جميع الأهالى بأبنائهم لمساكنهم خوفا منه واسفر عن مصرع 'محمد سليمان مصيلحى' 40 عاما، وأصيب 2 آخرين، قائلين: 'عيشنا 60 دقيقة رعب، مقدرناش نسيطر عليه كل اللي يحاول يهديه يضرب عليه نار.. كان ماشي بسلاح آلي في الشارع بكل حرية.. وأطلق النار بشكل عشوائي.. اللي كان بيقف في وشه كان بينضرب بالنار' .

اهالى المتوفى والمصابينصديق المتوفى

وأشاد الأهالى بطيبه وحسن أخلاف المجنى عليه، ومشاركة الأهالى فى افراحهم وأحزانهم، والذى كان يعول أبنائه الـ5 الأطفال وشقيقه الكفيف، قائلين: 'كان فى حاله وبيجري على أكل عيشه' .

اهالى المتوفى والمصابينإحدى أقارب المتوفى

وطالب الأهالى بالقصاص من المتهم بحكم الإعدام شنقا واخذ حق المتوفى 'محمد سليمان'، والذى قتله أمام أبنائه الـ5 أطفال ذات أعمار أصغرهم طفلة عمرها عام، كما أنه يعول شقيقه الكفيف بعد وفاة والده.

وكانت قد لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين بعدما أطلق مسجل خطر النار عليهم بمنطقة الزرايب بالخصوص.

تعود الواقعة عندما تم القبض على مسجل خطر - 'له معلومات جنائية' من معتادى تعاطى المخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، اثناء محاولة الإختباء من قوات الأمن اثناء القبض عليه وذلك نتيجة لخلافات مالية مع آخرين، مما أسفر عن وفاة 'محمد سليمان مصلحى' 40 سنة عامل، وإصابة كل من: 'محمود أحمد محمد' 19 سنة، و'محمود أحمد وشهرته الهنس' 23 سنة.

وتم السيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه، واصطحابه لديوان قسم الخصوص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة امرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram