اعلان
اعلان

والد المتهمة بقتل أمها ببورسعيد: "ابنتى تعرضت للسحر .. وما تعرفش تدبح فرخة"

زوج المجنى عليها داليا الحوشى : ابنتى لم تقتل امها و اتعرضت للسحر
زوج المجنى عليها داليا الحوشى : ابنتى لم تقتل امها و اتعرضت للسحر

'ابنتي مسحورة ولا تستطيع ذبح دجاجة' و'الحقيقة لم تظهر بعد.. ولا بد من اعادة استجوابها ومحاكمتها'.. تلك ملخص تصريحات جديدة ومختلفة تماما، خص بها عم خليل زوج المجنى عليها سيدة بورسعيد داليا الحوشى، ووالد الفتاة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها، 'أهل مصر'، في أعقاب قيامه بإلغاء توكيل المحامي محامي بالحق المدني المستشار محمد صفا.

وقال والد المتهمة وزوج المجني علهيا، إنه قام بإجراء توكيل للمستشار محمد صفا، ليثبت حق زوجته عن طريق الوصول الى العمر الحقيقى للقاتل، ويؤكد أنه ليس طفلا، وأنه بعد ذلك ألغي التوكيل، ليس لوجود خلاف مع المحامي المختص، ولكن لأن هناك أشخاص آخرون سوف يكملوا معه المشوار فى الدفاع عن ابنته على حد قوله.

صور نورهان قاتلة امها ببورسعيد مع اسرتها

ابنتى جامعية والقاتل ابتزها

وأضاف زوج المجنى عليها، أنه فوجئ بأن محامى القاتل يطالب ببراءته، وهو ما أثار استفزازه للغاية، فهناك شىء غريب فى القضية، فابنته من حقها أن يعاد استجوابها، وتابع مدافعا عن ابنته بقوله ' أنا مربى أولادى لله الحمد، ابنتى جامعية و مدرسة، ومن المؤكد أن الولد القاتل ابتزها بأى شكل من الأشكال'.

كتب سحر فى مكتبة نورهان

وأشار والد الفتاة المتهمة بقتل والدتها إلى أن اسرة القاتل من المطرية، و لهم علاقة بـالسحر، وقد شاهدت كتب سحر فى مكتبة ابنتى، ولم أعرف عنها أى شىء ، لأننى أعمل أرزقى وطوال اليوم أكون خارج المنزل، وزوجتى منذ أكثر من عشرين عاما لم تعمل إلا منذ ٨ أشهر فقط.

وقد شاهدت كتب عن الجن والسحر في حجرة ابنتي،ووجدتها كاتبة كومنتات بداخل الكتب، وسمعت أن أسرة القاتل لهم علاقة بالسحر والشعوذة .

والد نورهان : ابنتى عمرها ما دبحت فرخة

وأكد الأب المكلوم براءة ابنته من دم أمها، وقال: 'لو شوفت بعيني بنتى وهى بتقتل أمها مش هاصدق، فمن حقها فرصة تانية، أريد معرفة الحقيقة فقط، نورهان لم تدخل مطبخ، وعمرها ما دبحت فرخة' .

زوج الجنى عليها: ارجو اعادة استجواب ابنتي

وتساءل والد القاتلة، وزوج المجنى عليها، هل يصدق أن ابنة كانت تعشق أمها تقتلها، ابنتى لها ٣ روايات فى أقوال النيابة والولد القاتل أيضا، فأين الحقيقة؟، أرجو إعادة استجوابها، لماذا لم يسمعها أحد؟.

والد قاتلة امها : من ارتكب الدم يكرم فى دار رعاية

وعن رد فعل نورهان أثناء الحكم بتحويل أوراق القضية إلى فضيلة المفتى، قال عم خليل: أى مجرم عند سماعه الحكم عليه بعشرة سنوات فقط أو أقل سينهار، ونورهان سمعت حكم الإعدام ولم تحرك ساكنا، فهل هذا طبيعى؟ ، وهل هى بكامل وعيها؟، أطالب بإعادة محاكمتها وإعادة استجوابها، ومعرفة كيف ابتزها الولد؟، فهناك لغز كبير، أنا صاحب الدم وأحاسب على الدم، ومن قام بارتكاب الجريمة يعيش فى دار رعاية.

حرام أخسر زوجتى وابنتى والأسرة بأكملها تدمرت، ومن ارتكب الدم يكرم فى دار رعاية .

زوج المجنى عليها : ابنتى ليس لها علاقة بدم أمها

وعن علاقة نورهان بوالدتها قال الزوج 'أنا على يقين تام ان ابنتى ليس لها علاقة بدم امها لا من قريب، ولا من بعيد، لأننى ربيتها ٢١ عاما ، فهى ووالدتها كانوا مثل الأختين وليس أم و ابنتها'، مضيفا 'تلك شهادة سوف أقابل بها ربنا سبحانه وتعالى بها وأحاسب عليها ، فزوجتى كانت بلسم وكانت 'بتأكل نورهان فى بؤها'

البحث عن الحقيقة الغائبة

واختتم والد قاتلة أمها ببورسعيد حديثه بتاكيده على رغبته في معرفة أين الحق و الحقيقة ؟ مشددا على أن هناك حقيقة غائبة، وهناك سؤال كيف ارتبطت نورهان والولد القاتل؟ .. كاشفا أن ابنته تقدم لخطبتها جامعيون، وهى مخطوبة لشخص محترم، ومن أسرة محترمة.

وتساءل: 'هل أحاسب فى الدم، وابنتى وزوجتى تنتهى حياتهن، والولد القاتل يكرم وبعد شهرين أو ثلاثة أشهر أجده فى الشارع، وكأنه لم يرتكب جريمة، و لم يدمر أسرتى ' بالله عليكم ماذا سيكون رد فعلى !؟' مطالبا بضرورة تعديل قانون الطفل حتى يعاقب القاتل بما ارتكب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل