اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. برودة الأجواء وفرص لهطول الأمطار

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يسود طقس كفر الشيخ، اليوم الجمعة، انخفاض في درجات الحرارة ، وتوفر فرص هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، وتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على طرق المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، طقسا باردا في الصباح الباكر، معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما تنشط حركة الرياح على فترات متقطعة، مع توفر فرص هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية عن تكون شبورة مائية في الصباح الباكر على طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية ما يؤدي لانخفاض الرؤية الأفقية.

أما عن حالة البحر المتوسط، فأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنها تكون معتدلة، وارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف ومترين، أما الرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة حتي منتصف الأسبوع المقبل، مع استمرار الأمطار خلال ال72 ساعة المقبلة التي تكون ما بين خفيفة ومتوسطة، علي أن تزداد كمية الأمطار خلال يومي الأحد والإثنين.

وتشهد محافظة كفر الشيخ اليوم، طقسًا باردًا وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة صباحًا، فيما تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير خلال ساعات الليل، كما شهدت المحافظة خلال الأيام الماضية هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة، حيث أعلنت المحافظة استمرار رفع درجة الطوارئ القصوى للتعامل مع موجة الأمطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً