اعلان
اعلان

حزن في كفر الشيخ لوفاة معلم بشكل مفاجئ أثناء تلاوته للقرآن قبل صلاة الجمعة (صور)

أمير حمد جلو، المعلم الراحل
أمير حمد جلو، المعلم الراحل

خيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي مدينة بلطيم، بعد رحيل معلم بشكل مفاجئ أثناء قراءته للقرآن الكريم بعد أداءه صلاة الضحي، وقبل توجهه للمسجد لأداء صلاة الجمعة أمس، لتسبب وفاته المفاجئة حالة كبيرة من الحزن والصدمة لأسرته وذويه وأصدقائه، حيث شيعه أهالي مدينة بلطيم بكفر الشيخ، مساء أمس، في مشهد جنائزي مهيب وسط حالة كبيرة من الحزن.

أمير حمد جلو المعلم الراحل

وفاة معلم بشكل مفاجئ في كفر الشيخ

وشهدت مدينة بلطيم بـ محافظة كفر الشيخ، أمس الجمعة، وفاة أمير حمد جلو، 42 عامًا، معلم لغة إنجليزية بمعهد بنين بلطيم الثانوي الأزهري، وذلك أثناء قراءته للقرآن الكريم قبل أداء صلاة الجمعة أمس، لتخيم حالة كبيرة من الحزن والصدمة علي أهالي المحافظة وخاصة مدينة بلطيم، ليشيعه الأهالي في مشهد جنائي مهيب مساء أمس الجمعة وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت علي الجميع.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لسرادق عزاء نعى فيه الجميع من زملاء وأصدقاء وأقارب المعلم الراحل، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان، إذ كان المعلم الراحل مشهودًا له بحسن الخلق والسيرة العطرة الطيبة.

آخر ما نشره المعلم الراحل

آخر ما نشره المعلم الراحل على صفحته

وكان أخر ما نشره المعلم الراحل علي صفحته الشخصية علي فيسبوك حديث قدسي شريف، وذلك قبل ساعات قليلة من رحيله، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة للجميع، كما نشر المعلم الراحل خلال الفترة الماضية قبل وفاته الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث الشريفة عبر صفحته علي فيسبوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً