اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ.. موعد إعلانها

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ عبر الإنترنت، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، حيث من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ منتصف هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ

ويبحث طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ وأولياء أمورهم عن رابط نتيجة الشهادة الإعدداية 2023، وسط حالة من القلق والترقب قبل إعلان النتيجة هذا الأسبوع، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الإطلاع علي نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال هذا الرابط من هنا.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ

ومن جانبه أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن موعد إعلان نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023، مؤكداً أنه سيتم اعتمادها منتصف هذا الأسبوع ، ومازالت أعمال التصحيح، ورصد الدرجات والمراجعات النهائية، مستمرة ، لضمان دقة المراجعة ورصد الدرجات، لينال كل طالب حقه، دون الوقوع في أخطاء التصحيح ورصد الدرجات، أو ترك إجابة دون تقديرها.

ووجه محافظ كفر الشيخ التحية لكل من شارك أعمال الامتحانات من بداية عقدها، وكذلك كل المشاركين في أعمال التصحيح، في القطاعات الثلاث، إضافة العاملين بالكنترولات، برئاسة محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة