اعلان

إصابة 42 عاملًا بينهم أطفال إثر انقلاب سيارة ربع نقل بـ صحراوي الإسماعيلية.. "جميعهم حالتهم حرجة"

انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية
انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

شهد طريق وصلة أبو سلطان التابعة لمدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مع طريق السويس، اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة ربع نقل أسفر عن إصابة 42 عاملًا بينهم أطفال وتم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

انقلاب سيارة ربع نقل وإصابة 42 عاملًا بينهم أطفال بالإسماعيلية

تلقى اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم ر ع م 3798، على طريق وصلة أبو سلطان بمدينة فايد بين طريقي الإسماعيلية القاهرة والإسماعيلية السويس الصحراوي، يستقلها عدد من العمال الزراعيين بينهم أطفال.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة، ودفع الدكتور حسين كساب، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات المختلفة، فيما رفعت مستشفيات المحافظة حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى لاستقبال المصابين.

انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

وأسفر الحادث عن إصابة 42 عاملًا بينهم أطفال كانوا في طريقهم للعمل في المزارع المتواجدة على الطريق، وجرى نقلهم إلى مستشفيات أبو خليفة للطوارىء ومستشفى فايد التخصصي والمجمع الطبى بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجاءت معظم الحالات في حالة حرجة وأنه جار استدعاء كافة استشاري الجراحة والمخ والأعصاب والأطفال إلى المستشفيات.

انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

انفجار "خط مازوت" بأبو سلطان

وفي سياق آخر، كانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية حادث انفجار في خط أنابيب البترول الواصل بين محطة بترول أبو سلطان ومحطة توليد كهرباء أبو سلطان، ووجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بسرعة التعامل الفوري مع الحادث والتنسيق بين الجهات المعنية بالحادث من خلال الشبكة الوطنية.

وقال محافظ الإسماعيلية، إنه تم التنسيق مع الحماية المدنية، والإسعاف، ورئاسة مركز ومدينة فايد، وشركة كهرباء القناة وشركة أنابيب بترول أبو سلطان للتعامل الفوري مع الحادث، وتم الدفع بسيارتين إطفاء من الحماية المنية وسيارتين إسعاف، كما تم الدفع بفنيين متخصصين من شركات الغاز لإصلاح الكسر وفنيين من الطرق والنقل.

وأضاف أنه بالتنسيق بين الجهات المذكورة تم عمل نفق استكشافي تحت الخط لاستبيان وجود كابلات من عدمه، ورفع الماسورة المتهالكة لاستبدالها بأخرى جديدة بطول 12 متر على نفقة شركة البترول، وتقوم شركة أنابيب البترول برفع ناتج الحفر وأعمال الصيانة وإصلاح أي ضرر أحاط بشبكات المرافق بالمنطقة وأعمال إعادة الشيء لأصله على نفقتها الخاصة.

WhatsApp
Telegram