اعلان

إحالة مديري المدارس المتخلفين عن حضور تدريب مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية علي الطلاب للشؤون القانونية بنجع حمادي

جانب من التدريب
جانب من التدريب

تابع أبو الوفاء عبد السلام الدردير مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الخميس، انعقاد البرنامج التدريبي تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الإنتماء الوطنى لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية، وحروب الجيل الخامس، والمنعقد بمركز التنمية المهنية، والذي يستهدف مديري المدارس بجميع المراحل.

جانب من التدريب

البرنامج التدريبي لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية

كما تابع فعاليات تدريب 105 متدربين على مستوى الإدارة علي المنهج الجديد لمادة الرياضيات للصف الخامس الابتدائي، تحت رعاية وتنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من التدريب

إخطار جميع مديري المدارس بمواعيد انعقاد التدريب

وأوضح مدير عام الإدارة، أن تنفيذ البرنامج التدريبي تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الإنتماء الوطنى لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية، وحروب الجيل الخامس، لمديري المدارس، جرى على مدار يومين لمديري مدارس المرحلة الابتدائية، ويومين لمديري المدارس المرحلتين الإعدادية و الثانوية، مؤكدا أنه تم إخطار جميع مديري المدارس بمواعيد انعقاد التدريب بواسطة مديري المراحل التعليمية بالإدارة.

جانب من التدريب

إحالة جميع مديري المدارس المتخلفين عن حضور البرنامج التدريبي للتحقيق

وأكد 'الدردير'، أنه تقرر إحالة جميع مديري المدارس الذين تخلفوا عن حضور البرنامج التدريبي الخاص بمخاطر الألعاب الإليكترونية للشؤون القانونية للتحقيق ، منوها علي أن وزارة التربية والتعليم قد أولت هذا التدريب اهتماما كبيرا.

الإعلان عن انعقاد البرنامج التدريبي

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت في وقت سابق عن انعقاد البرنامج التدريبي تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الإنتماء الوطنى لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية، وحروب الجيل الخامس، بجميع المديريات التعليم، على أن يكون التدريب تحت إشراف المديريات المباشر، وبالتنسيق مع مديري إدارات التدريب بالمديرية، وتوجيه التربية الاجتماعية، على أن يتم موافاة الوزارة بخطة التنفيذ الخاصة بكل مديرية بموعد أقصاه نهاية فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً