اعلان

العثور على جثة طفل ملقاة في أرض زراعية بالإسماعيلية

العثور علي جثة طفل - أرشيفية
العثور علي جثة طفل - أرشيفية

عثر الأهالى على جثة طفل به جروح قطعية عميقة ومتفرقة بفروة الرأس ملقاة في أرض زراعية أمام مدرسة عايد بدائرة مركز شرطة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، في ظروف غامضة.

جثة

العثور على جثة طفل بأرض زراعية في ظروف غامضة بالإسماعيلية

البداية عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظة ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بوجود جثة طفل عُثر عليه في أرض زراعية أمام مدرسة عايد بدائرة مركز شرطة التل الكبير.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة لطفل يُدعى 'محمد محمود سالم عبد العال' 16 عامًا، ومقيم بمحافظة الشرقية، مركز ومدينة الصالحية الجديدة، وبه جروح قطعية عميقة ومتفرقة بفروة الرأس ناتجة عن آلة حادة.

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بسيارة إسعاف لنقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إصابة أسرة كاملة من 6 أفراد في انقلاب سيارة ملاكي بالإسماعيلية

في سياق آخر، شهدت محافظة الإسماعيلية، مساء أمس، إصابة أسرة كاملة من 6 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق كوبري السلام شرق قناة السويس التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى تحمل أرقام 185 ى ق ط على طريق كوبرى السلام دائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وإصابة أسرة من 6 أشخاص كانوا يستقلون السيارة.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، ودفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، بعدد من سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى مستشفى القنطرة شرق لتلقي العلاج اللازم.

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء المصابين في الحادث وهم كل من: 'ولاء إبراهيم محمد'، و'أحمد جميل'، وأولادهم 'محمد، ومنى، ولينا، وجنى'.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً