اعلان

أخبار قنا اليوم.. أجواء باردة وغيوم وحوادث مرورية متفرقة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طبيب يخصص يومًا للكشف مجانا صدقة لروح والده بقنا

قرر طبيب أمراض صدر وحساسية بمحافظة قنا تخصيص يوم للكشف مجانًا على المرضى صدقة على روح والده، ومساعدة لأهالي قنا سواء كان مقتدرًا أو غير مقتدرٍ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، على أن يكون الحجز من خلال تليفون العيادة فقط.

الدكتور حجاجي منصور

بـ"البلالين".. مدارس قنا تجهز الكتب للطلاب في بداية التيرم الثاني

استقبلت مدارس محافظة قنا، اليوم الأحد، الطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني 2023، حيث تم تجهيز الكتب المدرسية للطلاب وتزيينها بالبلالين، تمهيدًا لتسليمها لهم، حيث من المقرر أن يستمر الترم الثاني حتى 11 مايو 2023.

استقبال الطلاب

توزيع الحلوى على طلاب قنا احتفالا ببداية الفصل الدراسي الثاني

انتظمت الدراسة في مدارس محافظة قنا، اليوم الأحد، والبالغ عددها 2141 مدرسة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة، وتم توزيع الحلوى على الطلاب احتفالا ببداية الفصل الدراسي الثاني، والذي من المقرر أن يستمر حتى 11 مايو 2023.

توزيع حلوى

استقبال حافل لطلاب التعليم المجتمعي بقنا احتفالًا بالترم الثاني بـ«التورتة والحلويات»

انتظمت، اليوم الأحد، الدراسة بمدارس التعليم المجتمعي في محافظة قنا، والتي تزينت بالبلالين وتعليق الزينات، لاستقبال طلابها في بداية الفصل الدراسي الثاني، في جو من الفرح والسعادة بين الطلاب ومعلميهم داخل المدارس.

استقبال حافل للطلاب

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في قنا

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي، بقرية المسيد التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي.

جثة - أرشيفية

طقس قنا اليوم.. أجواء باردة وغيوم والصغرى 8 درجات

رصدت «أهل مصر»، طقس قنا اليوم، حيث تشهد محافظة قنا، اليوم السبت، أجواءً باردة مع تكون غيوم بسماء المحافظة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 22 درجة للعظمى و8 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

انتشال جثة شاب انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من انتشال جثة شاب، انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل بئر قديم بمنطقة حاجر الجبل، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

انهيار حفرة - أرشيفية

محافظ قنا يقود حملة مكبرة لإزالة عدد من الأدوار المخالفة بنجع حمادي

قاد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، حملة مكبرة لإزالة عدد من الأدوار العليا المخالفة فى 3 أبراج سكنية بمدينة نجع حمادى، رافقه اللواء ماجد الشربينى مساعد مدير أمن قنا لقطاع الشمال، وعبداللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

جانب من الحملة

إصابة سيدة صدمها قطار بقنا

أصيبت سيدة ببتر في الساق، اليوم الأحد، صدمها قطار أمام قرية رفاعة التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

قطار - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً