اعلان

خروج «عروس قنا» ضحية الكوشة من المستشفى

قاعة أفراح - أرشيفية
قاعة أفراح - أرشيفية

خرجت عروس قنا، اليوم الخميس، التي أُصيبت في واقعة سقوط كوشة أثناء حفل زفافها داخل قاعة أفراح بمدينة قنا، من مستشفى قنا العام، بعد تحسن حالته، فيما تم تشييع جثمان العريس، الذي توفي متأثرًا بإصابته في تلك الواقعة، في الساعات الأولى صباح اليوم الخميس، وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

تشييع جثمان العريس

واقعة صادمة

وكانت مدينة قنا شهدت، مساء أمس الأربعاء، واقعة صادمة تبدل فيها الفرح إلى عزاء وحزن شديد، نتيجة سقوط رافعة مخصصة لحمل العروسين أثناء حفل زفافهما داخل قاعة أفراح بمدينة قنا بشكل مفاجئ، ما أدى إلى وفاة العريس وإصابة عروسه بكدمات وكسور متفرقة.

قاعة الأفراح

نعي العريس الشاب

وخيم الحزن على أهالي محافظة قنا عقب سماعهم نبأ وفاة المهندس الشاب محمد حسني، ابن منطقة الحميدات بمدينة قنا، وإصابة عروسه، في ليلة زفافهما، وهما مرتديان بدلة وفستان الفرح، في واقعة صادمة على كل من سمع بها، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

العريس المتوفى

حزن على وفاته

وتداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

تشييع جثمان العريس

وشيع المئات من أهالي محافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، جثمان العريس، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

سقوط رافعة داخل قاعة أفراح بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع عريس وإصابة عروسته، إثر سقوط كوشة داخل قاعة أفراح في مدينة قنا.

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع محمد حسني، وإصابة عروسه، مقيمان بمنطقة الحميدات في مدينة قنا، إثر سقوط رافعة بهما عقب دخولهما قاعة أفراح في مدينة قنا.

نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى

وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً