اعلان

سيدة شرقاوية تستغيث لحمايتها من شقيقها: بيضربني لرفضي زواج ابني من بنته

السيدة بخاطرها يونس
السيدة بخاطرها يونس
كتب : مي كرم

في واقعة مأساوية تستغيث سيدة في منتصف العقد السادس من العمر بمدينة القنايات في محافظة الشرقية، لحمايتها من تعدي شقيقها الأصغر عليها بالضرب وإهانتها وتهديدها بالقتل، بسبب رفضها زواج ابنها من ابنته لتحريضها علي إهانة والدته.

السيدة بخاطرها وابنتها السيدة بخاطرها وابنتها

سيدة ستينية تشكو من تعدي شقيقها عليها بالضرب وإهانتها

قالت 'بخاطرها يونس علي حسن' 64 عامًا تعمل في تنظيف المنازل باليومية، مقيمة بمدينة القنايات في محافظة الشرقية، ل 'أهل مصر' إن شقيقها الأصغر دائم التعدي عليها بالضرب بسبب رفضها زواج ابنها من ابنته، موضحه: أن بداية الخلافات بينهما بدأت منذ ما يقرب من 7 سنوات عندما قام نجلها بفسخ خطبته من ابنته بسبب تحريضه علي إهانة والدته بإستمرار.

السيدة بخاطرها: طالبت شقيقي برد الشبكة أجبرني علي توقيع إيصال أمانه

وأوضحت السيدة الستينية، أنها طالبت شقيقها بعد فسخ الخطبة برد الشبكة والمصروفات المدفوعة لابنته خلال فترة الخطبة لكنه رفض ثم توالت بعد ذلك المشاكل بينهما، وقام بعد ذلك بتهديدها وإجبارها علي توقيع إيصال أمانه علي بياض رغمًا عنها حتي لا تطالبه بحقوقها بحسب روايتها.

واستكملت 'بخاطرها': أنها يوم وفاة والدتها طالبت شقيقها بمحتويات والدتها باعتبارها أنها الابنه الوحيدة لها وترغب في الاحتفاظ ببعض أغراضها كذكري لها إلا أنه رفض وحدثت بينهما مشاجرة وقام هو وابنه بالتعدي عليها بالضرب وطردها من عزاء والدتها.

السيدة بخاطرها : شقيقي اتهمني بسرقة سيارته و30 ألف جنيه

ولفتت السيدة الستينية، أن شقيقها حرر محضر ضدها يتهمها فيه بقيامها وابنتها وابنها بسرقة سيارته وكسر دولاب والدتها وسرقة مبلغ قيمته 30 ألف جنيه، وذهبت إلي منزله تتحدث معه قائله له:' أنت عارف اني مسرقتش منك حاجة وعارف كويس مين الا سرق' لكنه لم يكترث لحديثها، ومع مرور عدة جلسات حصلوا علي براءة من جميع التهم المنسوبه لهم.

وتابعت : تعدي عليها شقيقها بالضرب وهددها بسلاح أبيض'سكين' بعد حصولها وأبنائها علي البراءة، وحاول دهسها بمركبة 'توك توك' كان يستقلها، وحررت محضر ضده تتهمه فيه بالتعظي عليها ومحاولة قتلها.

من جانبها قالت' دينا وحيد عثمان' 29 عامًا، ابنة المجني عليها، أنها لم تعرف سببًا لاعتداء خالها المتكرر علي والدها، وترجح أن ذلك يرجع لوقوفها بجانب ابنته ذات ال 13 بعدما هربت من المنزل وفضحت أمره في محاولته التعدي عليها جنسيًا واستنجدت بها وبعمتها، لافته أنها ألقت نفسها من الطابق الثالث بعد مرورها بحالة نفسية سيئة جراء محاولة تعدي والدها عليها وطردها من منزله.

ابنة المجني عليها: خالي حاول التعدي جنسيا علي بنته

وأشارت 'دينا' أن شقيق والدتها إتهم ابنته الطفلة بأنها ليست عذراء، فتوجهت بها لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان عذريتها من عدمه بضمانها لها من خلال بطاقتها الشخصية باعتبار أن ابنة خالها قاصر، لافته أنه تبين بعد الفحص الطبي عذريتها علي عكس اتهام والدها لها، ثم قامت بعد ذلك بتوصيلها لمنزل والدها الا أنه رفض استقبلها بمنزله بعدما فضحت أمره فعادت بها وسلمتها لشقيقها الأكبر الذي يسكن في إحدي القري المجاورة حسب قولها.

واختتمت السيدة الستينية حديثها: بمنشاشدة الأجهزة الأمنية بحمايتها من تعدي شقيقها المتكرر عليها بالضرب والإهانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً