اعلان

تعليم بورسعيد: تسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وإخطار أولياء الأمور

الدكتورة هاله عبد السلام وكيل وزارة التعليم بورسعيد
الدكتورة هاله عبد السلام وكيل وزارة التعليم بورسعيد

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم، اجتماعا موسعا، استهدف مديري مدارس المرحلة الثانوية على مستوى المحافظة، ورؤساء أقسام التعليم الثانوي العام بالإدارات التعليمية ،وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

شددت وكيل الوزارة خلال الاجتماع على استمرار تسجيل غياب الطلاب الكترونيا يوميا مع ضرورة إخطار أولياء الأمور أولا بأول بشتى الطرق سواء كان إخطارا ورقيا أو الكترونيا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد متجاوزي النسبة القانونية للغياب.

 ادارات التعليم ببورسعيد

عدم السماح بحيازة الهاتف المحمول أثناء انعقاد اللجان الامتحانية

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن تعليم بورسعيد يسعى لتحقيق فصلا دراسيا منضبطا مشيرة إلى أن انضباط العملية التعليمية سيكون من مصلحة الطالب مع ضمان وجود أعضاء هيئة التدريس بجميع مدارس المرحلة.

ولفتت وكيل الوزارة انتباه الحضور إلى عدم التجاوز والسماح لأي طالب بحيازة الهاتف المحمول أثناء انعقاد اللجان الامتحانية ، لما له من عواقب وخيمة ،وجزاءات رادعة إن ثبت قيام الطالب باستخدام الهاتف المحمول في الغش الالكتروني داخل اللجان.

جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام و إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية وعزيزة رفعت مدير إدارة شرق التعليمية وستوتة عبد الله مدير إدارة التعليم الثانوي المركزي والدكتورة سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات.

وكيل الوزارة تجتمع بمديري الإدارات التعليمية ومديري مدارس التعليم الخاص بالمحافظة

كما عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم، اجتماعا استهدف مديري الإدارات التعليمية وأصحاب ومديري المدارس الخاصة ببورسعيد ورؤساء أقسام التعليم الخاص بالإدارات التعليمية بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام و حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

التعليم الخاص شريك أساسي في المنظومة التعليمية

ورحبت وكيل الوزارة بالحضور لافتة إلى أن التعليم الخاص شريك أساسي في المنظومة التعليمية مثمنة دور المدارس الخاصة بالمحافظة موجهة للحضور الشكر على ما يقدمونه من جهود للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن الاجتماع ناقش مستجدات الأمور على ساحة التعليم الخاص واستمرار تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب لجميع طلاب المرحلة الثانوية، متمنية للجميع دوام التوفيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول