اعلان

إصابة سيدة ونجلها بطعنات نافذة على يد شقيق زوجها بالفيوم.. «كان عاوز يقتلها»

اسعاف
اسعاف

أُصيبت سيدة ونجلها بعدة طعنات، إثر محاولة شقيق زوجها قتلها بسبب خلافات أسرية، بعزبة جيلاني التابعة لمركز شرطة أبشواي في محافظة الفيوم.

مستشفى ابشواي

مستشفى ابشواي المركزي

إصابة سيدة ونجلها بطعنات نافذة على يد شقيق زوجها بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من نقطة شرطه مستشفى أبشواي المركزية باستقبال سيدة تدعي ر. ك. م تبلغ من العمر 32 نجلها ع. ح. ع يبلغ من العمر 15 عام مصابين بإصابات بالغة، 'ذبح بالرقبة وطعنات بالصدر.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة أبشواي إلى المستشفى بالمعاينة تبين إصابة وأثار ذبح في الرقبة وطعنات بالصدر والكتف الشمال كما أصيب نجلها أثناء الدفاع عن والدته بعدة طعنات.

سؤال المجني عليها

وبسؤال المجني عليها اتهمت، شقيق زوجها بالتعدي عليها، ومحاولة قتلها لخلافات عائلية، وأجرى الطاقم الطبي بالمستشفى الفحوصات اللازمة للمصابين وتم حجز السيدة بالعناية المركزة لخطورة حالتها.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط المتهم وكتابة تقرير مفصل بحالة السيدة وطفلها والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل بالفيوم

كما شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي إصابة شخصان في حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي المتجه إلى الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمواد بناء 'رملة'. بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالقرب من مدخل الفيوم اتجاه الفيوم.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة السائق والتباعد بإصابة متنوعة وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

وقامت قوات الأمن برفع وإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بمعاينة الحادث والتحري حول أسبابه لمعرفة إن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram