اعلان

استمرار الإقبال على السلع بمعارض أهلا رمضان الـ14 في البحيرة

معارض أهلا رمضان بالبحيرة
معارض أهلا رمضان بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على إستمرار فتح المنافذ ومعارض اهلا رمضان أمام المواطنين وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، مشددة على ضخ السلع بجودة عالية، مقدمةً الشكر لكل الشركات والتجار المشاركين في معارض أهلا رمضان داخل المحافظة.

معارض أهلا رمضان بالبحيرة

فتح المعارض لبيع المنتجات بالأسعار الإقتصادية

مشيرةً إلى خطة المحافظة والتي استهدفت التوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

معارض أهلا رمضان بالبحيرة

إقبالاً كبيراً من المواطنين

هذا وتشهد جميع معارض أهلا رمضان بالبحيرة إقبالاً كبيراً من المواطنين على الـ 14معرض لشراءالمواد الغذائية واللحوم بالأسعار التنافسية التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

توافر كافة السلع الغذائية

وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بتبكير إقامة معارض 'أهلا رمضان' هذا العام، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال