اعلان

ضبط 600 كيلو دواجن فاسدة بالعاشر من رمضان

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان، حملة تفتيشية على الأنشطة التجارية والتموينية بدائرة الإدارة، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت كالتالي :-

تحرير المحضر رقم 984 لسنه 2023 جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع إنتاج اللحوم المصنعه الكبري بالمدينة لوجود منتجات غير صالحة للإستهلاك الآدمي وتم التحفظ على 20 شيكارة مفروم دواجن زنه الواحدة 30 كيلو بإجمالي وزن 600 كيلو مفروم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي وعليها علامات التلف وتم المرور برفقه مفتشي الطب البيطري بالمدينة.

اااا أرشيفية

تحرير عدد 2 محضر ضد تجار تمونيين بالمدينة لقيامهم بالبيع بأزيد من السعر الرسمي للمقررات التموينية، تحرير عدد 2 محضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار طبقاً للتعليمات.

تموين بلبيس يضبط 40 طن أعلاف مجهولة و 22 طن منظفات

وفي وقت سابق، تمكنت إدارة تموين بلبيس، من ضبط أحد المصانع التي تعمل في تصنيع وخلط الأعلاف بناحية تل روزن، وتم تحرير محضر جنحة رقم 2158 جنح مركز شرطة بلبيس لـ 2023، لحيازته مستلزمات أعلاف مجهولة المصدر بدون بيانات أو فواتير، وتم التحفظ على كمية 40 طن خامات أعلاف على ذمة النيابة العامة.

كما تم تحرير محضر جنحة رقم 2160 جنح مركز شرطة بلبيس لـ 2023 ضد صاحب مخزن لتعبئة المنظفات الصناعية والمنزلية وتم التحفظ علي 22 طن على ذمة النيابة العامة بشأنها.

محافظ الشرقية يكلف بإحكام الرقابة علي الأنشطة التجارية

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء والتأكد من إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت وتطبيق القانون على المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو