اعلان

المحكمة تستمع لإفادة الطبيب الشرعي في قضية طفل برميل المش بالأقصر.. اليوم

طفل برميل المش
طفل برميل المش

تنظر محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار تامر ثروت رئيس المحكمة، اليوم الأحد، الجلسة الثالثة لمحاكمة قاتلة الطفل 'إبراهيم سيد حساني' في القضية المشهورة إعلاميا بـ'طفل برميل المش'، والمقيدة برقم 5590 لسنة 2022، الذي تم قتله على يد زوجة خاله.

الطفل المقتول

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة، أن الجلسة ستنافش الطبيب الشرعي الذي طالب محامي الجانية خلال الجلسة الماضية المحكمة بمناقشة الطبيب الشرعي واستدعاء شهود جدد، ورفضت المحكمة الشهود لعدم ثبوت ذلك فى أدلة التحقيقات، واكتفت بالاستماع لشهادة وتقرير الطبيب الشرعي.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى دائرة قسم مركز شرطة الأقصر، باختفاء الطفل 'إبراهيم سيد حساني' 5 سنوات، بنجع الطويل التابع لمدينة الطود، وتم العثور على جثة الطفل داخل برميل مش بمنزل خاله عقب تغيبه بعدة أيام، وعقب التحقيق تم ضبط الجاني وتبين أنها 'أميرة. م.ا' زوجة خاله والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، وتم تحويلها إلى النيابة العامة التي وجهت لها تهمة القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، في القضية التي حملت رقم 5590 لسنة 2022 جنايات مركز الأقصر، والمقيدة برقم 1154 لسنة 2022 كلي الأقصر، حيث جاء نص اعترافاتها عقب إحالتها للجنايات، بقولها 'حطيته في برميل المش وخليت راسه من تحت ورجليه من فوق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)