تموين البحيرة تتحفظ على 25 "شيكارة" دقيق أثناء تهريبها للسوق السوداء

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تمكنت حملة إدارة تموين رشيد، بتوجيهات من المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، من ضبط صاحب مخبز وبحوزته 25 شيكارة دقيق بلدى مدعم، محملة على سيارة، أثناء التصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء.

المضبوطاتحملة تموينية مكبرة بالبحيرة

التحفظ على المضبوطات

تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وصول الدعم إلى المستحقين

يأتي ذلك في إطار مواصلة حملات الرقابة التموينية والمرور على كافة الأنشطة التموينية لضمان وصول الدعم إلى المستحقين ، وضبط المتلاعبين بأموال الدعم ، والتصدي لمحتكري السلع الاستراتيجية، ومهربي الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم، بهدف بيعه بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة .

ضبط 124 كرتونة زيت و 1060 كيلو سكر تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة ، بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة، حملة تموينية بمركز ومدينة كفر الدوار، لضبط و مراقبة الأسواق والمحلات التجارية والمخابز، و منع التلاعب بالأسعار و مواجهة الاحتكار وضمان تقديم منتجات آمنة للمواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط أحد التجار بحوزته 124 كرتونة زيت تمويني، بإجمالي 1488 زجاجة زيت بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء للتحقيق أرباح غير مشروعة، كما تمكنت الحملة من ضبط 1060 كيلو سكر تمويني، و المحظور تداولها خارج الإطار التمويني، تم تجميعها لاعادة بيعها بالسوق السوداء للتحقيق أرباح غير مشروعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً