اعلان
اعلان

ضبط صاحب مصنع باع 214 ألف لتر سولار بالسوق السوداء في البحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بنطاق مركز كوم حمادة، و أسفرت الحملة عن ضبط أحد أصحاب المصانع قام بالتصرف في كمية تقدر 214 الف لتر سولار باعادة بيعهم في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تكثيف الحملات الرقابية

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية علي محطات الوقود ومستودعات الغاز والمصانع للتأكد من إنتظام العمل بها وعدم التلاعب بها بغرض تخزين المواد البترولية والبيع بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

بعد زيادة أسعار البنزين.. هدوء بمحطات وقود البحيرة وتوافر السولار والبنزين وحملات انضباطية

سادت حالة من الهدوء محيط محطات الوقود بمحافظة البحيرة ، اليوم الخميس، بالتزامن مع إعلان وزارة البترول والثروة المعدنية عن زيادة أسعار البنزين، وذلك بعدما قررت لجنة التسعير التلقائي للوقود رفع أسعار البنزين بجميع أنواعه، وبدء العمل بالأسعار الجديدة اليوم.

حملة تموين رشيد

وشنت إدارة التموين بمدينة رشيد، صباح اليوم، حملة للمرور على محطات الوقود بنطاق المركز، للتأكد من استقرار الأوضاع والالتزام الكامل بالأسعار المقررة قانونا، و لم تتلقى ادارة التموين أي شكاوى من تحريك أسعار البنزين ولا توجد أي معوقات، ويسير العمل بمحطات الوقود بانتظام، ولا يوجد أي زيارة فى أسعار السولار، كما تم التشديد على المحطات بوضع ملصقات على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً