اعلان

محافظ ومدير أمن بورسعيد يتقدمان صفوف المشيعين للجنازة العسكرية للرائد أحمد زكريا

جنازة العسكرية للرائد أحمد زكريا.
جنازة العسكرية للرائد أحمد زكريا.

تقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، صفوف المشيعين للجنازة العسكرية للرائد أحمد زكريا، والذي وافته المنية، أمس الأحد، خلال حادث سير أثناء الذهاب إلى عمله، وذلك بحضور اللواء أمين الجعلي مساعد الوزير لقطاع المنافذ واللواء حسن عطية - مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، وحشد كبير من قيادات الشرطة والتنفيذيين وعدد كبير من أبناء المحافظة.

جنازة العسكرية للرائد أحمد زكريا.

نموذج للضابط المخلص والمجتهد في عمله

ودعا محافظ بورسعيد، للراحل الرائد أحمد زكريا، أن يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه، وأن ينعم على ذويه وأهله بالصبر والسلوان، مؤكدًا أن الرائد أحمد زكريا كان نموذجًا للضابط المخلص والمجتهد في عمله و كان يتمتع بحب كبير من زملائه وقياداته في العمل.

 جنازة عسكرية للرائد احمد زكريا

وأكد المحافظ أن أبناء الشرطة يبذلون جهود مضنية في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، فضلا عن حماية المشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر ، داعيا الله أن يدخله فسيح جناته وينعم على ذويه بالصبر، وإنا لله و إنا إليه راجعون.

كان عاوز يتبرع بكفن".. وفاة الرائد أحمد زكريا ابن محافظة بورسعيد جراء حادث أليم

وسادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدي، بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالمحافظة خبر وفاة الرائد أحمد زكريا إثر حادث أليم.

وتحولت الصفحات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء.

وقدم أهالي بورسعيد بتقديم العزاء على صفحاتهم الشخصية عبر'فيسبوك'، معربين عن حزنهم الشديد لفقدان ابنًا من أبنائهم الأبرار، مؤكدين بأن الرائد أحمد زكريا كان يتمتع بالخلق الحسن والسيرة الطيبة.

كما أكد عدد من أبناء المحافظة، أنه الحادث الثاني خلال أسبوع الذي تفقد فيه بورسعيد اثنين من أبنائها، وهما 'الرائد أحمد عادل الذي توفى هو وزوجته وطفلتيهما الأسبوع الماضي، والرائد أحمد زكريا الذي توفى أمس.

لسه مكلمنى عايز يتبرع بكفن

وكتبت عزة الشحات، إحدى مواطني بورسعيد على صفحتها الشخصية 'فيسبوك': 'لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، الابن الغالى الرائد أحمد زكريا، الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال والله ما عارفة اكتب ايه، (لسه مكلمنى عايز يتبرع بكفن)، ربنا يصبر زوجته، وابنه، وكل أحباؤه، كان ونعم الذوق والأخلاق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً