اعلان

"كان عاوز يتبرع بكفن".. وفاة الرائد أحمد زكريا ابن محافظة بورسعيد جراء حادث أليم

وفاة الرائد احمد زكريا جراء حادث أليم
وفاة الرائد احمد زكريا جراء حادث أليم

سادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدى بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعى بالمحافظة خبر وفاة الرائد أحمد زكريا إثر حادث أليم.

وتحولت الصفحات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى إلى سرادق عزاء.

وقام أهالى بورسعيد بتقديم العزاء على صفحاتهم الشخصية عبر'فيسبوك'، معربين عن حزنهم الشديد لفقدان ابنا من أبنائهم الأبرار، مؤكدين بأن الرائد أحمد زكريا كان يتمتع بالخلق الحسن والسيرة الطيبة.

كما أكد عدد من أبناء المحافظة، أنه الحادث الثانى خلال أسبوع الذى تفقد فيه بورسعيد اثنين من أبنائها، وهما 'الرائد أحمد عادل الذى توفى هو وزوجته وطفلتيهما الأسبوع الماضى، والرائد أحمد زكريا الذى توفى أمس'.

قبل وفاته كان يريد التبرع بكفن

لسه مكلمنى عايز يتبرع بكفن

وكتبت عزة الشحات، إحدى مواطنى بورسعيد على صفحتها الشخصية 'فيسبوك': 'لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، الابن الغالى الرائد احمد زكريا، الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال والله ما عارفة اكتب ايه، (لسه مكلمنى عايز يتبرع بكفن)، ربنا يصبر زوجته ،وابنه ،وكل أحباؤه ،كان ونعم الذوق والأخلاق'.

شعرت بقرب الأجل.. آخر ما كتبته ابنة بورسعيد المتوفية على صفحتها الشخصية

و فى وقت سابق، كتبت إيمان داود، السيدة البورسعيدية التى توفيت هى و زوجها وابنتهما؛ إثر حادث على طريق الإسماعيلية، آخر كلمات لها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' قبل وفاتها بأيام، في أول جمعة من شهر شعبان، كلمات موجعة تنبأت بأمر جلل قادم.

ونشرت الفقيدة، دعوات شعرت بها بقدر قادم، قائلة: '‏اللهم أعطنا خير الأقدار، واكفنا شرها، اللهم هب لنا قلوباً آمنه مطمئنة، لا يؤذيها بلاء الدنيا، اللهم اغمر بيوتنا بالبركة، والستر والأمن والأمان، اللهم علِّق قلوبنا برجائك، وأمنع رجاءنا عمن سواك، اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها، وتعلم حاجاتنا فاقضها يا أكرم الأكرمين، اللـهـم اغفر لي ولوالديً و للمسلمين جميعًا'.

واحتفلت إيمان وزوجها بعيد زواجهما الرابع، وكتب على صفحتها الشخصية على 'فيسبوك': 'عيد جوازنا الرابع، وعشر سنين من أول مره شوفتك، زي النهارده عيد جوازي 21/11/2018، ودعت بك عاما مضى، واستقبلت معك عامآ جديد، رزقنى الله بك وأيقنت أنك أجمل الأرزاق، عيدك ھو وجودك بجانبی گل عام وأنت بقربی، أسأل الله أن يرضى عنك، ويحفظك لي ويديم محبتنا لبعض'.

وسادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدي؛ بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعى خبر وفاة الرائد أحمد عادل، وزوجته إيمان داوو، وابنتهما 'أيسل، إثر حادث أليم على طريق الإسماعيلية.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى سرادق عزاء، حيث قام أهالى بورسعيد بتقديم العزاء على صفحاتهم الشخصية عبر'فيسبوك' معربين عن حزنهم الشديد لفقدان أسرة بأكملها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة