اعلان

الآلاف يُشيعون جثمان طبيب الغربية.. «سقط أثناء الكشف على المرضى»

تشييع جثمان طبيب الغربية
تشييع جثمان طبيب الغربية

شيع المئات من أبناء مدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم، جثمان الطبيب الشاب أحمد واصف، الذي توفى أثناء تأدية عمله بمستشفى السنطة بغيبوبة سكر، وسط حالة من الحزن من مسجد الغفران، ودفنه بمقابر الأسرة بمقابر الششتاوي.

تشييه جثمان طبيب الغربيةتشييع جثمان طبيب الغربية

تشييع جثمان طبيب الغربية المتوفى أثناء الكشف على المرضي

شهد مستشفى السنطة العام، محافظة الغربية، وفاة طبيب بطنه، مقيم بالمستشفى، وذلك إثر تعرضه لارتفاع في سكر الدم، حيث دخل في غيبوبة، نقل على إثرها للرعاية المركزة بالمستشفى التعليمي بطنطا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

تشييه جثمان طبيب الغربيةتشييع جثمان طبيب الغربية

وكان الدكتور أحمد واصف، طبيب باطني مقيم بمستشفى السنطة المركزي، تعرض أثناء عمله إثر تعرضه لارتفاع مفاجئ في السكر نتج عنه إصابته بغيبوبة وجري نقله إلى العناية المركزة بالمستشفى التعليمي بطنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن المتوفى يبلغ من العمر 31 عامًا وطبيب باطني مقيم بالمستشفى، وأثناء عمله وخلال توقيع الكشف على المرضى في مستشفى السنطة المركزي، صباح السبت الماضي شعر بحالة إعياء شديدة وسقط على الأرض مغشيًا عليه ودخوله في غيبوبة مفاجئة، وجري توقيع الكشف الطبي على الطبيب وتشكيل لجنة من أطباء المخ والأعصاب والبطني لمعرفه أسباب الغيبوبة المفاجئة وتبين بعد عمل فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المخ تبين إصابة الطبيب المتوفى بارتفاع مفاجئ في سكر الدم وجرى نقله إلى العناية المركزة داخل المستشفى لتوفير كافة العلاجات الطبية اللازمة.

تشييه جثمان طبيب الغربيةتشييع جثمان طبيب الغربية

ومن المقرر تشييع الجثمان عقب أداء صلاة الجنازة ظهرا من مسجد الغفران ودفنه بمقابر الششتاوي بمسقط رأسه بمدينة المحلة الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا