اعلان

السيطرة على حريق في نصف فدان قصب السكر بقنا

حريق في محصول القصب بقنا
حريق في محصول القصب بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب في مساحة من محصول قصب السكر بقرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

الحريق

حريق في محصول القصب بأبوتشت

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من الحماية المدنية بورود بلاغ من الأهالي يفيد نشوب حريق في مساحة من محصول قصب السكر بقرية كوم هتيم في مركز أبوتشت.

الحريق

السيطرة على الحريق

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بأبوتشت برئاسة النقيب علاء الديب، وتحت إشراف العميد هاني الأتربي، مدير إدارة الحماية المدنية، إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب في مساحة تبلغ نصف فدان من محصول قصب السكر، وتمت السيطرة على الحريق واخماده.

الحريق

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

السيطرة على حريق وحدة سكنية بقنا دون إصابات بشرية

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، السيطرة على حريق نشب داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة التابعة لدائرة بندر قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من الحماية المدنية بقنا يفيد نشوب حريق داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة في بندر قنا، وتمت السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للأماكن المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram