أخبار قنا اليوم.. أجواء باردة وإعلان الطوارئ والسجن 10 سنوات لصياد

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

"الإسعافات الأولية".. ورشة عمل بحقوق قنا بالتعاون مع كلية الطب

نظمت كلية الحقوق بالتعاون مع كلية الطب بجامعة جنوب الوادي، ورشة عمل تدريبية عن الإسعافات الأولية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه والدكتور محمد رشدى إبراهيم عميد الكلية، والدكتور على عبد الرحمن غويل، عميد كلية الطب البشرى، والدكتور عباس مصطفى عباس، منسق الأنشطة الطلابية بكلية الحقوق.

جانب من الورشة

طقس قنا اليوم.. أجواء باردة وإعلان الطوارئ توقعًا للأمطار

يشهد طقس قنا اليوم 14 مارس 2023، انخفاضا في درجات الحرارة مع سقوط أمطار خفيفة، وتكون غيوم كثيفة بسماء المحافظة، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 30 درجة للعظمى و14 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية، في الوقت الذي رفعت فيه المحافظة درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ.

طقس قنا اليوم

نقل الباعة الجائلين وإخلاء الشوارع بنجع حمادي حفاظًا على الحركة المرورية

تسعى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، إلى إخلاء جميع شوارع المدينة من الباعة الجائلين ومفترشي الطرق مع الحرص على توفير بدائل لهم، وذلك لضمان عدم عودتهم للشارع، وأيضا حفاظاً على الحركة المرورية والمظهر العام للمدينة.

جانب من نقل الباعة

السجن 10 سنوات لصياد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، في محافظة قنا، بمعاقبة صياد بالسجن 10 سنوات، بتهمة الإتجار في المخدرات، بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

مصرع شاب وإصابة آخر في حادثين متفرقين بقنا

لقي شاب مصرعه، فيما أصيب آخر، إثر وقوع حادثين متفرقين بمركزي أبوتشت ونجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقل كل منهما إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بكل واقعة.

إسعاف

إصابة شابين في تصادم دراجتين بخاريتين في قنا

أصيب شابان، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين في قرية القبلي سمهود التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حادث - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً