الأم المثالية بالغربية: «عكفت على تربية أولادي بعد وفاة زوجي واهتميت بالتعليم»

الأم المثالية بالغربية
الأم المثالية بالغربية

أعربت 'فضيلة السيد'، الفائزه بالمركز الأول فى مسابقة الأم المثالية على مستوى محافظة الغربية، عن سعادتها الغامرة بما وصلت له، بعد تعب لأكثر من 17 عامًا عقب وفاة زوجها، وتربية أبناءها الثلاثة وحدها.

الأم المثالية بالغربية

الأم المثالية بالغربية: «عكفت على تربية أولادي بعد وفاة زوجي واهتميت بالتعليم»

وتابعت قائله تزوجت منذ أكثر من 38 عامًا، رزقت خلالها بثلاثة أبناء، كان زوجي يعاني من بعض الأمراض المزمنة منها حساسية الصدر والتهاب رئوي حاد، مما استلزم حجزه بشكل دائم بالمستشفى.

وأضافت : توفي بعد ما يقرب من 12 عامًا قضاهم في صراع من المرض، تاركا ثلاثة أطفال أكبرهم بالصف السادس الابتدائي والثانية 5 سنوات والثالثة عام واحد، وديون بسبب مصاريف علاج مرض الزوج.

وأضافت: عكفت على تربية أبنائي ورعايتهم وتعليمهم، واضطرت للعمل بالزراعة لمواجهة متطلبات الحياة وتعليم أبنائي، واستأجرت قطعة أرض لزراعتها، وكما قومت ببيع الخضروات بالسوق لتوفير احتياجات أبنائي.

وأشارت رغم الأعباء الكثيرة والحمل الثقيل، إلا أنها اهتمت بتعليم أبنائي، وبفضل الله تخرج الابن الأكبر وحصل على ليسانس حقوق ويعمل، وحصل أيضا على ماجستير في القانون عام 2022 بتقدير جيد وتزوج، والإبنة الثانية حاصلة على بكالوريوس طب وتعمل بمستشفى، وهى من حفظة القرآن الكريم وحصلت على العديد من الشهادات في حفظ القرآن الكريم، وتزوجت وأنجبت، أما الإبنة الثالثة وحصلت على ليسانس الدراسات الإسلامية، وهي أيضا من حفظة القرآن الكريم، وحصلت على العديد من الشهادات وتعمل بإحدى الجهات الحكومية وتزوجت، ومازال نهر العطاء مستمر للأبناء والأحفاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل