أخبار قنا اليوم.. السيطرة على حريق في عصارة قصب وإغلاق 10 منشآت طبية غير مرخصة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

800 وصلة مياه لمنازل قرية الكويت بقنا برعاية التحالف الوطني

قام التحالف الوطني للعمل الأهلي، من خلال مؤسسة صناع الحياة عضو التحالف، بتركيب الوصلات الداخلية لمياه الشرب النظيفة بقرية الكويت، التابعة للوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

جانب من التركيب

توزيع 2000 كرتونة مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية قبل رمضان في قنا

قال الدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، إن المجالس القروية بنطاق المدينة بدأت في توزيع 2000 كرتونة مساعدات رمضانية مدعمة على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق دوائرهم، وذلك في إطار سعي الأجهزة التنفيذية لتدبير احتياجات المواطنين الضرورية.

جانب من التوزيع

السيطرة على حريق في عصارة قصب بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة حريق نشب في عصارة قصب بقرية العوامر الغربية التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا.

الحريق

إنقاذ فتاة حاولت التخلص من حياتها بالقفز بمياه النيل في قنا

أنقذت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأحد، فتاة حاولت التخلص من حياتها بإلقاء نفسها والقفز في مياه نهر النيل من أعلى كوبري دندرة بمدينة قنا.

القفز بالمياه - أرشيفية

إغلاق 10 منشآت طبية غير مرخصة خلال حملة بقنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بالتنسيق مع العلاج الحر، اليوم الأحد، حملة على عدد من العيادات والمنشآت الطبية الغير مرخصة بمدينة قنا، وذلك طبقًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وبحضور الدكتور مصطفى الهواري، والدكتور مصطفى النجار من إدارة العلاج الحر، رافقهما مسئول إدارة الأزمات بالوحدة المحلية، ومسؤول إدارة المتابعة بالوحدة.

جانب من الحملة

WhatsApp
Telegram