أخبار قنا اليوم.. ضبط المتهم بمحاولة التخلص من ابنة عمه ومصرع وإصابة شابين في مشاجرة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

قصة مؤثرة لمحامٍ من قنا مات فجأة عقب عودته من صلاة الفجر

شهدت محافظة قنا واقعة صادمة، وحالة من الحزن عقب وفاة محامٍ بأزمة قلبية مفاجئة عقب عودته من أداء صلاة الفجر بالمسجد في الاسكندرية، ‏وسط حالة من الحزن الشديد لدى أهله وذويه، الذين رددوا 'إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ'، حيث إن حسن الخاتمة علامة يبشر بها العبد عند موته، وتدل على رضا الله تعالى عليه.

المحامي المتوفى

مصرع وإصابة شابين في مشاجرة مسلحة بقنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بينهما بقرية سمهود التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

سلاح ناري

محافظ قنا يستقبل وفد مؤسستي مصر الخير وبنك مصر لتنمية المجتمع

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه، صباح اليوم، وفد مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع ومسئولي مؤسسة مصر الخير، لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها لتطوير قرية العركي تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

جانب من اللقاء

نائب محافظ قنا يشهد افتتاح عدد من مدارس التعليم المجتمعي بالعركي

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، افتتاح عدد من مدارس التعليم المجتمعي بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، ضمن المشروعات المتكاملة بالقرية التي تنفذها مؤسسة ' مصر الخير ' بتمويل من مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع في مجالات التعليم والتدريب والصحة، وذلك في إطار التعاون المجتمعي لدعم الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة قنا.

جانب من الافتتاح

السجن 15 سنة لسائق يتاجر في الحشيش والأفيون بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، في محافظة قنا، بمعاقبة سائق بالسجن 15 عاما، بتهمة الاتجار في المخدرات بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

ضبط المتهم بمحاولة التخلص من ابنة عمه لمنعها من الزواج بغيره في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، من ضبط المتهم بطعن فتاة بمطواة، أثناء عملها داخل إحدى العيادات الخاصة، بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

ضبط متهم - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً