اعلان

ضبط 4 مخابز تصرفوا في 129 شيكارة دقيق مدعم بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتعاون مع مباحث التموين، بتنفيذ حملة تموينية على المخابز البلدية بمركز المحمودية، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريب الدقيق البلدي المدعم للسوق السوداء.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 4 مخابز تصرفوا في 129 شيكارة دقيق

اسفرت الحملة عن ضبط 4 مخابز قاموا بالتصرف فى 129 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، وجارى تحصيل غرامات ومبالغ مالية مستحقة عن تلك المخالفات بمبلغ وقدرة 89 الف جنيه.

ضبط الأسواق والإلتزام بالقرارات التموينية

جاء ذلك إستمراراً للحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 12.5 ألف لتر سولار وبنزين داخل محطتي وقود غير مرخصتين بدمنهور

علي جانب اخر.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة بمركز دمنهور، أسفرت عن ضبط 12500 لتر سولار وبنزين داخل محطتين للوقود غير مرخصين، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات التموينية

ياتي ذلك فى اطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحطات الوقود والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً