اعلان

إصابة رئيس قرية أثناء تنفيذ إزالة بالتعدي على أرض زراعية بقنا

رئيس القرية
رئيس القرية

أصيب حمادة صلاح جيلانى، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، أثناء تنفيذ قرار إزالة في قرية نجع سعيد التابعة لقرية أبو مناع في مركز دشنا، وذلك إثر التعدي عليه برشق الحجارة، ما أدى إلى إصابته في الرأس، وأحد موظفي الوحدة المحلية القروية، وتم نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

رئيس القرية

إصابة رئيس قرية

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا يفيد بورود بلاغ بإصابة رئيس الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب في مركز دشنا أثناء تنفيذ قرار إزالة في قرية نجع سعيد التابعة لقرية أبو مناع في مركز دشنا، وذلك إثر التعدي عليه برشق الحجارة، ما أدى إلى إصابته في الرأس.

وجرى نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وعمل تقرير طبي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تنفيذ المهمة وإزالة التعدي

ومن جانبه أكد حمادة صلاح جيلاني، رئيس قرية أبومناع غرب، أنه تم تنفيذ المهمة وإزالة التعدي الواقع على الأرض الزراعية بناءًا على توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وعبداللاه الخبير رئيس مركز ومدينة دشنا، مقدمًا كل الشكر للروح الطيبة لكل الزملاء والأخوة المواطنين، مؤكدًا أنه لا يهاب الإصابة أو الموت فى سبيل تنفيذ القانون، وتنفيذ توجيهات القادة في سيادة القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها