اعلان

طلاب جامعة بني سويف في زيارة تدريبية لأحد مصانع الملابس بمدينة بياض الصناعية

زيارة تدريبية لطلاب التكنولوجيا والتعليم جامعة بنى سويف لأحد المصانع
زيارة تدريبية لطلاب التكنولوجيا والتعليم جامعة بنى سويف لأحد المصانع

نظم قسم تكنولوجيا المنسوجات بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة بني سويف، اليوم الإثنين، تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمود حسانين عميد كلية، رحلة علمية لطلاب الفرقة الثالثة إلى أحد مصانع الملابس بمنطقة بياض العرب الصناعية.

أثناء زيارة طلاب التكنولوجيا والتعليم جامعة بنى سويف لأحد المصانع

زيارة تدريبية لطلاب التكنولوجيا والتعليم جامعة بني سويف

وأكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، على اهتمام الجامعة بالتدريبات وتنظيم العديد من الزيارات والفعاليات العلمية والثقافية بما يعزز من تطوير إمكانات الطلاب وقدراتهم العملية والفكرية، ويساعد على تخريج أجيال قادرة على المنافسة في سوق العمل، مشيرا إلى أن الطلاب خلال الزيارة تعرفوا على العديد من التقنيات الصناعية المتطورة، ومراحل الإنتاج داخل المصنع وطرق النقل، والتعرف على أساليب ضبط الجودة بالمراحل المختلفة بالمصنع.

خلال زيارة طلاب التكنولوجيا والتعليم جامعة بنى سويف لأحد المصانع

التربية الرياضية ببني سويف توضح للطلاب أهمية مكافحة المخدرات والادمان

وفي سياق آخر، نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، ندوة عن مكافحة المخدرات والإادمان، وذلك تحت إشراف الدكتور محمود رجائي محمد عميد الكلية.

مكافحة المخدرات والإدمان بالتربية الرياضية جامعة بني سويف

وحاضر في ندوة كلية التربية الرياضية جامعة بني سويف، عبد الرحمن راضي عضو بصندوق مكافحة المخدرات والإدمان استعرض خلالها أعراض الإدمان وأضراره والطرق العلاجية لإدمان المخدرات، بحضور أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب.

خطورة الإدمان على الشباب ببني سويف

وتناولت الندوة ظاهرة الإدمان باعتبارها من أخطر مشكلات العصر التي تواجه المجتمعات لتحويل قوتها العاملة من قوة وطنية فاعلة ومنتجة إلى قوة مدمرة تشل حركة المجتمع وتبدد ثروته البشرية، والمشكلات والآثار الناجمة عن الإدمان في مختلف مجالات الحياة ودور الدولة للتصدي بكل حزم لمواجهتها بالتعاون مع كافة فئات المجتمع ومؤسساته لتوعية المواطنين بمخاطر الإدمان، إضافة لمساعدة المدمنين في عملية التعافي بتعريفهم بمراكز علاج الإدمان التي تتعامل بسرية واحترافية مع المدمنين والتي لا تقتصر على فئة معينة، لكنها تستهدف كافة فئات المجتمع.

وأكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن الشباب هم عماد المجتمع ومستقبله القادم ومن هنا كان لزاما على الجامعة التوعية بخطورة المخدرات والإدمان وتأثيرها المدمر على الأمم والشعوب، ودور الدولة وخطتها في محاربة الإدمان والتوعية لوقاية الشباب من الوقوع في إدمان المخدرات وحمايتهم من الوقوع في براثن الإدمان وذلك للمشاركة في تنمية المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض