اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 12 شخصًا في حادث.. والسجن 10 سنوات لتاجر مخدرات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة رئيس قرية أثناء تنفيذ إزالة بالتعدي على أرض زراعية بقنا

أصيب حمادة صلاح جيلانى، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، أثناء تنفيذ قرار إزالة في قرية نجع سعيد التابعة لقرية أبو مناع في مركز دشنا، وذلك إثر التعدي عليه برشق الحجارة، ما أدى إلى إصابته في الرأس، وأحد موظفي الوحدة المحلية القروية، وتم نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

رئيس القرية

طقس قنا اليوم.. دافئ مشمس نهارًا والصغرى 12 درجة

يشهد طقس قنا اليوم 20 مارس 2023، طقس دافئ مشمس نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 24 درجة للعظمى و12 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

السجن 10 سنوات لتاجر مخدرات بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، في محافظة قنا، بمعاقبة تاجر مخدرات بالسجن 10 سنوات، بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

ردًا للجميل.. ممر شرفي لـ4 معلمين بعد خروجهم على المعاش بقنا

نظمت مدرسة الحلفاية قبلي الابتدائية التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، شمال محافظة قنا، اليوم الإثنين، حفلًا لتكريم 4 معلمين، لخروجهم على المعاش، وذلك تقديرًا لجهودهم في العملية التعليمية بالمدرسة طوال فترة عملهم.

ممر شرفي

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في تصادم سيارتين بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 9 آخرين، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، على طريق قرية الأشراف القبلية في مركز قنا، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

إسعاف

ارتفاع عدد ضحايا ومصابي تصادم سيارتين بقنا.. «12 شخصًا»

ارتفع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، الذي وقع اليوم الإثنين، على طريق قرية الأشراف القبلية في مركز قنا إلى جثة و11 مصابًا، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

أسماء ضحية ومصابي حادث تصادم سيارتين بقنا

حصل «أهل مصر» على أسماء ضحية ومصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، الذي وقع اليوم الإثنين على طريق قرية الأشراف القبلية في مركز قنا، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة 11 آخرين، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي.

محافظ قنا يتابع جاهزية الأجهزة التنفيذية لمواجهة مخاطر الزلازل

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمراجعة جاهزية القطاعات الخدمية بالمحافظة حال مواجهتها مخاطر الزلازل، في إطار الاستعداد والتخطيط لمرحلة ما قبل الأزمة كأجراء استباقي لتقليل نسبة الخسائر في حالة حدوث الكارثة.

جانب من الاجتماع

إصابة شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

أصيب شاب، اليوم الإثنين، بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية الحاج سلام التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

طلق ناري - أرشيفية

السيطرة على حريق أعلى سطح 3 منازل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب أعلى سطح 3 منازل بقرية نجع سباق التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح.

حريق - أرشيفية

محافظ قنا يلتقي 5 مواطنين في مكتبه لحل مشاكلهم

عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اجتماعا مع 5 مواطنين، لوضع حلول نهائية لمشاكلهم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو تعزيز آليات التواصل مع المواطنين وحسن استقبالهم، للتعرف على مطالبهم وشكواهم والعمل على حلها.

جانب من اللقاء

تكريم 10 من أسر شهداء الأطباء بجائحة كورونا خلال حفل خريجي الدفعة التاسعة بـ"طب جنوب الوادي"

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الاحتفالية التى نظمتها نقابة الأطباء الفرعية بقنا، لتكريم اسر شهداء الأطباء فى مجابهة جائحة فيروس كورونا، وتكريم خريجي الدفعة التاسعة من طلبة كلية الطب بجامعة جنوب الوادي.

جانب من الاحتفالية

مصرع شاب تناول حبوبًا مجهولة في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، متأثرًا بإصابته بحالة إعياء شديدة إثر تناوله حبوب مجهولة المصدر، بمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

حبوب - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً