اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكريم الأمهات المثاليات ودعم مرضى السرطان

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الأم المثالية

وفد من كلية إعلام جنوب الوادي بقنا يدعم مرضى السرطان في شفاء الأورمان بالأقصر

زار وفد من كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي بقنا مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة في الأقصر، لعلاج الأورام بالمجان في صعيد مصر، لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان خلال رحلتهم العلاجية، وتفقد الوفد عدد من غرف المرضى وحرص أعضاؤه على التقاط صورا تذكارية مع محاربي السرطان، مؤكدين وقوف...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'شئون خدمة المجتمع' بجامعة الأقصر يوافق على تنظيم المؤتمر العلمي الأول لكلية الطب

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري، رقم 22 لمجلس شئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة بالجامعة، بحضور وكلاء الكليات، أعضاء المجلس، وافق المجلس على إنشاءوحدة الأزمات والكوارث بكلية الآثار، وتكليف الدكتورة هناء أحمد عبد الهادي، أستاذ ترميم الآثار المساعد بالكلية، مديرا للوحدة، كما وافق المجلس، على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

زحام شديد على «ياميش رمضان» وملابس العيد في أسواق الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، زحاما شديدا على المحلات، والمولات لشراء ياميش رمضان، وملابس العيد، واللحوم والفراخ والخضار وغيرها قبل حلول شهر رمضان المبارك بساعات، وسط فرحة الأهالي، وأوضحت فاطمة قناوي، إحدى فتيات محافظة الأقصر، لـ ' أهل مصر'أنها قامت هي وجيرانها واختها منذ الصباح الباكر بالتوجه إلى محلات الملابس بأسواق الأقصر من أجل شراء لوازم العيد، لافتة إلى أنهم يحرصون.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تكريم الأمهات المثاليات بالأقصر

قامت وحدة سكان محافظة الأقصر بالتعاون مع مؤسسة بالاس ومكتبة مصر العامة بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم، تقديرا لقصة كفاحهن وسط بهجة وسرور غمرت قلوب الجميع ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)