اعلان
اعلان

«أهل مصر» داخل مطبخ الخير لإطعام الصائمين في بورسعيد.. 600 وجبة يوميًا للأسر الأكثر احتياجا

توزيع ٦٠٠ وجبة يوميا  على  الأسر الأكثر احتياجا ببورسعيد
توزيع ٦٠٠ وجبة يوميا على الأسر الأكثر احتياجا ببورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد اطلاق مبادرة هى الاكبر من نوعها ،و هى اعداد وجبات إفطار للصائمين في المحافظة ، وتوصيل وجبات الإفطار إلى الأسر الأكثر احتياجًا طوال شهر رمضان الكريم .

توزيع ٦٠٠ وجبة يوميا للأسر الأكثر احتياجا ببورسعيد

و قالت هالة الجباس، مسئولة المطبخ ورئيس مجلس إدارة جمعية مصر أم الدنيا الخيرية، إلى أنه يجرى إعداد 600 وجبة إفطار يوميًا من خلال طباخين محترفين، وأن الوجبات شاملة الخضروات والنشويات والبروتين والتمر والمشروبات، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية وبنك الطعام المصري.

أعداد ٦٠٠ وجبة يوميا ببورسعيد للأسر الأكثر احتياجا

وأوضحت أن العمل يبدأ من الساعة السادسة صباحًا بالطبخ ، ثم تأتي المتطوعات قبل الظهر لتعبئة الوجبات، وتغليفها، وتوصيلها، حيث يتوافد عليها يوميًا أعداد كبيرة من السيدات ، والفتيات للتطوع في الطبخ والتعبئة والتغليف، وهناك من يحضرون بسياراتهم الخاصة للتوزيع .

أعداد وجبات الخير

وأكدت أن بنك الطعام المصري يوفر لها لحوم وخضروات ونشويات تكفي 600 أسرة، وتعتمد على تبرعات أهل الخير في سداد رواتب الطباخين وشراء علب التغليف وأنابيب البوتجاز، متمنية زيادة تبرعات أهل الخير حتى يمكنها زيادة عدد الوجبات.

وعلقت الجباس : يا ريت كل أهل الخير يقدموا على عمل مبادرات لتوزيع الوجبات خلال الشهر الكريم لمساعدة الاسر الأكثر احتياجا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

وتقدمت الجباس بالشكر لجميع المشاركين فى مبادرة الخير و جميع المتطوعين للعمل بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً