اعلان

أشكال غريبة لـ«دُمى» على شكل مسحراتي بشوارع كفر الشيخ في شهر رمضان

أشكال غريبة لدُمي علي شكل مسحراتي بشوارع كفر الشيخ
أشكال غريبة لدُمي علي شكل مسحراتي بشوارع كفر الشيخ

يعد تزيين الشوارع والمنازل بزينة رمضان شيئًا رئيسيًا يحرص كثير من المواطنين على فعله، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ابتهاجًا بحلول الشهر الفضيل.

أشكال غريبة لدُمي على شكل مسحراتي بشوارع كفر الشيخ

أشكال غريبة لدُمى على شكل مسحراتي بشوارع كفر الشيخ

وتتزين الشوارع بالأشكال المختلفة من الزينة من القصاصات الورقية والفوانيس وعرائس على شكل مسحراتي وغيرها لإدخال البهجة على المواطنين فرحة بقدوم شهر رمضان المبارك.

وظهرت في عدد من شوارع محافظة كفر الشيخ هذا العام بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك دُمى على شكل مسحراتي تم وضعها وسط زينة رمضان في الشوارع، إلا أن شكل بعض هذه الدمُي كان غريبًا بعض الشيء ما لفت أنظار المواطنين أثناء سيرهم في الشارع.

ونظرًا لأن زينة رمضان يجتهد الكثيرين من الكبار والصغار لصنعها بما هو متاح معهم من خامات حرصًا علي إضفاء أجواء رمضان علي الشوارع، فيكون نسبة كبيرة من أشكال تلك الزينة مصنوع يديويًا ومن بينها الدُمي علي شكل مسحراتي الذي يعتبر رمزًا من رموز شهر رمضان المبارك، إلا أن بعض شوارع المحافظة شهدت ظهور دُمي علش شكل مسحراتي ولكنها كانت غريبة الشكل، كما كان بعضها مخيفًا بعض الشيء.

وكانت تلك الدُمي بعضها مصنوعًا من القماش على شكل إنسان، فيما كان بعضها على شكل إنسان يرتدي ملابس سوداء وقناع مخيف الشكل والذي يظهر في بعض أفلام الرعب الأجنبية، ولفتت تلك الدُمي الغريبة أنظار المواطنين أثناء سيرهم في الشوارع، حيث أثارت سخرية بعض المواطنين واعتبروا أشكالها مضحكة فيما أثارت تعجب البعض الأخر نظرًا لغموض ملامحها وغرابة شكلها.

WhatsApp
Telegram