اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادثين متفرقين

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على جثتي شابين مصابين بعيارات نارية بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثتي شابين بهما إصابات طلق ناري، في ظروف غامضة بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

جثة - أرشيفية

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حادث تصادم بقنا

لقى شخص مصرعه، وأصيب 12 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص أعلى كوبري دندرة في مدينة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

جانب من الحادث

محافظ قنا يشهد الاحتفال باليوم السنوي للأزهر الشريف

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الاحتفال الذي نظمته منطقة قنا الأزهرية، بقصر ثقافة قنا بمناسبة اليوم السنوي للأزهر الشريف وذكرى مرور ١٠٨٣ عامًا هجريا على افتتاح الجامع الأزهر الشريف، والذي وافق يوم الجمعة ٧ رمضان عام ٣٦١ هـ، الموافق ٢١ يونيو عام ٩٧٢م.

جانب من الاحتفال

تحويل قرى الظهير الصحراوي إلى مراكز تنموية متكاملة بقنا

ترأس حسام حمودة السكرتير العام لمحافظة قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعًا موسعًا لبحث سبل وآليات تحويل قرى الظهير الصحراوى 'الحاج سلام بفرشوط، بلاد المال بحرى بأبوتشت، أبو دياب شرق بدشنا' إلى مراكز تنموية متكاملة والنهوض بها، لتكون مجتمعات سكانية لائقة، وذلك في إطار تنفيذ المشروع القومي لتنمية وتطوير قرى الريف المصري.

جانب من الاجتماع

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، مع أخرى نصف نقل على طريق مدخل قرية الرحمانية، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة