أخبار قنا اليوم.. السيطرة على حريق 5 أحواش وضبط 41 مخالفة تموينية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يبعث برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

بعث اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، جاء نصها 'يسعدنى ويشرفنى أن ارفع لفخامتكم بأصدق التهانى القلبية بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة، والتى تتجدد معها كل معانى المجد والفخر والبطولة، وتحقيق الجيش الباسل أعظم انتصارات شهد له التاريخ، داعيا الله عز وجل أن يعيد على فخامتكم هذه الايام المجيدة بموفور الصحة والعافية، وأن يتحقق لمصرنا الغالية بقيادة سيادتكم كل ما تصبو إليه من آمال، وأن يحفظكم الله لمصرنا قائدًا وزعيمًا، وأن يحفظ الله مصر بكم'.

محافظ قنا

مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، بطلق ناري إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في قرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقله الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة دامية بالأسلحة النارية في دشنا.. والضحايا "معروف" و"دياب"

ارتفع عدد ضحايا المشاجرة المسلحة بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا إلى جثتين ، بعد مقتل طفل يبلغ من العمر 10 أعوام، بطلق ناري.

القبض على عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، من ضبط عاطل وبحوزته 500 جرام من مخدر الحشيش بمدينة قنا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حبس متهم - أرشيفية

ضبط 41 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم الخميس، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءًا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٤١ مخالفة متنوعة.

جانب من المضبوطات

السيطرة على حريق 5 أحواش ماشية بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق داخل 5 أحواش مواشٍ بنجع الجامع بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

جانب من الحريق

إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بقنا

أصيب شخصان، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بقرية السمطا في مركز دشنا شمال قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

موعد آذان المغرب في قنا اليوم الخميس 23 مارس 2023

يحرص الصائمون في محافظة قنا خلال شهر رمضان المبارك على معرفة موعد الإفطار في رمضان وموعد أذان المغرب اليوم الخميس 30 مارس 2023 الموافق 8 من شهر رمضان 1444 هـجرية، وعدد ساعات الصيام، وفق ما أعلنته الهيئة العامة للمساحة المصرية.

مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي

موعد أذان الفجر في قنا اليوم الجمعة 31 مارس 2023

يحرص الصائمون في محافظة قنا خلال شهر رمضان المبارك على معرفة موعد آذان الفجر اليوم الجمعة 31 مارس 2023 الموافق 9 من شهر رمضان 1444 هـجرية، وفق ما أعلنته الهيئة العامة للمساحة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً