أخبار قنا اليوم.. حبس عامل عذب طفلي زوجته

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

حبس عامل عذب طفلي زوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات بقنا

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس عامل خردة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تعذيب طفلي زوجته في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

المتهم وأحد الأطفال

حماية الطفل بقنا تُوصي بتوقيع أقصى عقوبة على عامل خردة عذب أبناء زوجته

قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، بشأن واقعة قيام عامل يعمل في جمع الخردة بتعذيب طفلي زوجته في مركز نجع حمادي، إنه تم رصد الأطفال في شهر نوفمبر الماضي وهم نائمون في الشارع وتم التدخل، وأخذ التعهدات على الأم وزوجها.

كشف ملابسات إصابة طفل بطلق ناري في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا ملابسات واقعة إصابة طفل بطلق ناري بالبطن في قرية رفاعة التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، موضحة أن مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين أبناء عمومة واحدة، ما تسبب في إصابة الطفل بطلق ناري بالبطن عن طريق الخطأ أثناء مروره بمحيط الاشتباكات.

طلق ناري

موعد آذان المغرب في قنا اليوم الأحد 2 أبريل 2023

يحرص الصائمون في محافظة قنا خلال شهر رمضان المبارك على معرفة موعد الإفطار في رمضان وموعد آذان المغرب اليوم الأحد 2 أبريل 2023 الموافق 11 من شهر رمضان 1444 هـجرية، وعدد ساعات الصيام، وفق ما أعلنته الهيئة العامة للمساحة المصرية.

مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي

قنا تبدأ في ترشيد استهلاك الكهرباء

وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة الاستمرار في تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة الجهات الحكومية والخدمية والعامة بقرى ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى شركات القطاع العام، والشوارع والميادين، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، خلال اجتماع مجلس المحافظين الأخير.

ترشيد استهلاك الكهرباء

إصابة عامل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

أصيب عامل، اليوم الأحد، بطلق ناري في ظروف غامضة، بمنطقة مساكن الألومنيوم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

طلق ناري

باستثمارات إماراتية.. إنشاء أول مجمع صناعي للأعلاف بتكنولوجيا ألمانية في قنا

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم، وفد شركة 'سي إف سي' الإماراتية للأعلاف والكيماويات، والذى ضم كلا من المهندس سمير عبد الرحيم المستشار الفني لمجموعة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة ومدير مشروع شركة 'سي إف سي للأعلاف والكيماويات الإماراتية'، والدكتور شريف حسان مدير المكتب الاستشاري الهندسي للمجموعة والمهندس شريف المهدى رئيس قطاع المشروعات، والمهندس محمد جمال الخشن مدير مشروع الاعمال المدنية، والمهندس محمد عبد الفتاح نائب رئيس قطاع المشروعات.

جانب من اللقاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً