اعلان

أخبار قنا اليوم.. افتتاح وحدة إنتاج النيتروجين السائل بمديرية الطب البيطري

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الإثنين 3 أبريل 2023.. بارد ليلًا والصغرى 15 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الإثنين 3 أبريل 2023، الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، طقسا معتدلا مشمسا نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 32 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

محافظ قنا يفتتح وحدة إنتاج النيتروجين السائل بمديرية الطب البيطري

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحدة إنتاج النيتروجين السائل بمديرية الطب البيطري بقنا، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطري، وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من الافتتاح

مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بقنا

لقى شخصان مصرعهما، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق 'قفط_القصير'، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

إسعاف

أسماء الفائزين في تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي بقنا

أعلن توجيه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم بقنا نتيجة تصفيات مسابقة تحدى القراءة العربى لعام ٢٠٢٣ والذين يمثلون أوائل المراحل الأربعة للمسابقة، وتم ترشيحهم لخوض التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية الشهر القادم.

مديرية التربية والتعليم بقنا

ضبط قرابة 2 طن تجميع مواد بترولية داخل محطات وقود بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم الإثنين، حملات على محطات الوقود والمخابز، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٢٣ مخالفة متنوعة.

جانب من محطة الوقود

الحزن يخيم على قرية «العيايشا» بقنا عقب وفاة 3 من شبابها في حادث مأساوي

فاجعة حلت على محافظة قنا، وأوجعت قلوب الأهالي، في نهار يوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، عندما وصلت الأنباء إلى قرية العيايشا التابعة لمركز قوص، جنوب المحافظة بمصرع 3 شباب دهسًا تحت عجلات تريلا أثناء استقلالهم سيارة ربع نقل على طريق 'قفط - القصير'.

أحد الشباب المتوفيين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-1) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول إيفرتون