اعلان

التصريح بدفن جثة حلاق أنهى حياته لعجزه عن شراء ملابس العيد لأبنائه بالفيوم

شاب يشنق نفسه بالفيوم - أرشيفية
شاب يشنق نفسه بالفيوم - أرشيفية

صرحت النيابة العامة بدفن جثة شاب أنهى حياته شنقًا داخل منزله بقرية ذو الفقار التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، وذلك بسبب عدم مقدرته على شراء ملابس العيد لأبنائه الثلاثة فقرر التخلص النهائي من أزمته المالية وكسرته أمام أبنائه.

انتحار شخص - أرشيفية

انتحار شخص شنقًا داخل منزله بالفيوم

وكانت شهدت قرية ذو الفقار التابعة لمركز يوسف الصديق أمس، حادثة مأساوية صدمت الأهالي وتسببت في حالة من الحزن الشديد بينهم، بعد إقدام شاب يعمل حلاق بالقرية على إنهاء حياته شنقًا في سقف المنزل، فقاموا بإنزاله ومحاولة إسعافه إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وتُوفي.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة يوسف الصديق بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله بقرية ذو الفقار.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة 'م.ر' يبلغ من العمر 31 عامًا، بإنهاء حياته شنقًا بـ'حبل' في سقف المنزل.

وأكدت تحريات المباحث حول الواقعة أنه كان يوجد خلافات زوجية بسبب عدم قدرة المتوفي 'م.ر' شراء ملابس العيد لأبنائه الثلاثة بسبب مروره بأزمة مالية مما أدى إلى إصابته باكتئاب وقام بالتخلص من حياة شنقًا.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي بعد إخطار النيابة العامة ومعاينتها للجثة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت انتداب الطب الشرعي وعمل تقرير مفصل عن سبب الوفاة وهل يوجد شبه جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً