اعلان

أخبار قنا اليوم.. غرق شوارع نجع حمادي بسبب كسر ماسورة مياه

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023.. بارد ليلًا والصغرى 17 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الثلاثاء الرابع من أبريل 2023، الثالث عشر من شهر رمضان المبارك، طقسا مشمسا مائلا للحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 32 درجة للعظمى و17 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب سيارة بقنا

لقى شخص مصرعه، وأصيب 2 آخران، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي عند مدخل قرية السماينة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارات اسعاف إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي في قنا

حصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي، عند مدخل قرية السماينة، التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، حيث أسفر الحادث عن مصرع ماجد صديق أحمد، 65 عامًا، وإصابة محمد عبد الباسط أحمد، 30 عامًا، اشتباه كسور بالرجل اليسري والظهر، وطايع محمود طايع، 62 عامًا، اشتباه كسر بالظهر، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي عند مدخل قرية السماينة في مركز نجع حمادي.

كسر ماسورة يُغرق شوارع نجع حمادي.. ومياه قنا: جاري الإصلاح

شهد شارع الراهبات بمدينة نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، كسر ماسورة مياه شرب، الأمر الذي تسبب في غرق الشارع، والشوارع المحيطة به بالمدينة، وأدى إلى توقف وشل حركة المرور في الشارع، وقال جابر توفيق أحمد، مدير شبكة مياه مدينة نجع حمادي في تصريحات لـ'أهل مصر'، إنه فور إبلاغهم بحدوث كسر ماسورة مياه بشارع الراهبات بمدينة نجع حمادي على الفور وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بإصلاح العطل، وشفط المياه التي أغرقت الشوارع.

غرق الشوارع

محافظ قنا يعلن موعد انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من حياة كريمة

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كافة مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية شهر مايو المقبل، جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة، وتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للمشروعات المتأخرة، وفق التوقيتات الزمنية المحددة، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية.

جانب من الاجتماع

«تعليمية دشنا» تعلق على إغلاق ولي أمر لمدرسة ابتدائية في قرية فاو بحري

نفت إدارة دشنا التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، صحة واقعة إغلاق مدرسة الشيخ عبد الكريم الابتدائية في قرية فاو بحري، من قبل ولي أمر تلميذ.

إدارة دشنا التعليمية

الحزن يخيم على قرية البراهمة بقنا عقب وفاة شاب في حادث مروع

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية البراهمة، في مركز قفط، جنوب محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة شاب إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز قفط.

الشاب المتوفى

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي قنا

أُصيب 5 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بمدخل مدينة غرب قنا الصحراوي الغربي، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| استراحة