اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. العثور على جثة عشرينية ورئيس موقف يعيد مبلغ مالي لسيدة

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

رئيس موقف الأحرار بالشرقية يعيد 148 ألف جنيه لسيدة ويرفض المكافأة: بحب أعيشها بالحلال

علق حمدي إبراهيم الساعي رئيس موقف الأحرار بمدينة الزقازيق، على واقعة إعادة مبلغ 148 ألف جنيه لسيدة، نسيتها داخل إحدى السيارات التي كانت تستقلها، ورفضه الحصول علي أي مكافأة منها.

سيدة خمسينة تركت حقيبتها بسيارة

وقال في تصريح خاص لـ'أهل مصر' : إنه سمع صراخ سيدة تبدو في الخمسين من عمرها، فتوجهت لمصظر الصوت واستمعت لاستغاثتها أنها تركت حقيبه تحتوي علي مبلغ مالي دون ذكر قيمته في سيارة ميكروباص كانت تستقلها من مركز ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية.

مواصفات السائق والسيارة

واستكمل 'حمدي ابراهيم الساعي' الشهير ب'حمدي أحرار': استمعت منها لمواصفات السائق والسيارة حتي يسهل الوصول له وبالفعل ساعدتني المواصفات التي أخبرتني بها السيدة في الوصول للسائق والعثور عليه.

العثور علي حقيبة بها مبلغ مالي

وتابع هرولت مسرعًا برغم ما أعانيه من ظروف صحية متوجها إلي خط سير السائق وتتبعه حتي وجدت السيارة واستوقفت سائقها واستأذنته بالدخول لسيارته الميكروباص والبحث عن حقيبة السيدة وبالفعل عثرت عليها بالكرسي الأخير وتوجهت بها للسيدة التي كانت تنتظرني بمكان عملي بموقف الأحرار.

محافظ الشرقية يطمئن علي الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

اطمأن الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية، على الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف وعضو مجمع البحوث الإسلامية بعد تعرضه لوعكة صحية، داعياً المولي عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يرزقه الصحة والعافية، ليستمر في أداء رسالته السامية لنشر تعاليم ديننا الحنيف.

محافظ الشرقية: الدكتور أحمد عمر هاشم قامة دينية نفتخر بها

أكد محافظ الشرقية تقديره واعتزازه للدكتور أحمد عمر هاشم باعتباره قامة دينية نفتخر بها وسط المحافل العالمية وذلك لاسهاماته البارزة في تعريف المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بصحيح الإسلام، مؤكداً أنه سيظل أحد العلامات المضيئه في تفسير علم الحديث الشريف.

وقال المحافظ إن الدكتور أحمد عمر هاشم صاحب العديد من المؤلفات العلمية والإسلامية الغزيرة والتي جسد فيها قيم الإسلام السمحة وتعاليم الدين الإسلامي الوسطي لتضئ الطريق للعامة، لافتاً إلى أنه سيظل أيقونه العلم والعلماء في كافه المؤتمرات والندوات واللقاءات الإسلامية في داخل البلاد وخارجها علي مستوى الأمتين العربية والإسلامية لرفعة شأن الإسلام والمسلمين.

العثور علي جثة عشرينية بعد تغيبها عن منزل أسرتها بالشرقية

عثُر أهالي مدينة ههيا في محافظة الشرقية، علي جثة فتاة في العقد الثاني من العمر غارقة بمياه ترعة أبو الأخضر؛ وذلك بعد تغيبها عن منزل أسرتها منذ قرابة أسبوع، وتم نقلها والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي ههيا المركزي، تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها ومدي وجود شبهة جنائية من عدمه.

بلاغ بالعثور علي جثة فتاة

وتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور علي جثة فتاة في العقد الثاني ببحر أبو الأخضر، وتم نقلها والتحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي ههيا المركزي تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram