اعلان

أسرة كفر الخضرة بالمنوفية بعد تداول صور إفطارهم: بيتنا بالطوب اللبن ومعندناش حمّام ونفسنا نعيش حياة كريمة

داخل منزل مُتهالك للغاية كادت جُدرانه التي بُنيت بالطوب اللبن وسقفه الذي بُني بالبوص أن يَسقُطا على رؤوس ساكنيه، تقيم أسرة كفر الخضرة التابع لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، التي انتشرت صورها عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' خلال الساعات القليلة الماضية أثناء تناولهم وجبة الإفطار في شهر رمضان وأثارت استعطاف رواد 'السوشيال ميديا'.

اسرة كفر الخضرهأسرة كفر الخضرة

أسرة كفر الخضرة بالمنوفية: نفسنا نعيش حياة كريمة

'عايشين على باب الله لا عندنا حمام نقضي فيه حاجتنا ولا تلاجة ولا بوتاجاز'، بهذه الكلمات بدأت ربة منزل كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور حديثها لـ'أهل مصر'، قائلة: 'لدي 5 أطفال وأسكن أنا وزوجي داخل المنزل الذي تم بناؤه من الطوب اللبن، حيث نُعاني من احتمالية سقوطه في أي وقت، خاصةً في فصل الشتاء حين تغمرنا المياه من كل جانب'.

المنوفيةمنزل أسرة كفر الخضرة

وأضافت السيدة، أنهم يستخدمون قطعة أرض بجوار المنزل لقضاء حاجتهم، لعدم توافر الحمام داخل المنزل، فضلا عن أنهم لا يملكون ثلاجة أو بوتاجاز، أو غسالة، ولا تعرف كيف تخدم أسرة من 7 أفراد.

اسرة كفر الخضرهأسرة كفر الخضرة

وأكملت: فوجئنا ذات يوم قبل آذان المغرب بمرور أحد الشباب من أمام المنزل ورجوعه مرة أخرى، ثم طرق باب المنزل، فاستضفناه وطلبنا منه تناول وجبة الإفطار معنا، وبعد عدة محاولات وافق، ثم استأذان للتصوير، ومنذ ذلك الحين، وهاتف الشاب لا يهدأ بسبب الاتصالات من أجلنا.

وتابعت السيدة حديثها، قائلة: 'تمكنت من مقابلة اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الذي وعدنا بترميم المنزل والمساهمة في بنائه من جديد'.

اسرة كفر الخضره أسرة كفر الخضرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً