اعلان

مصرع طفل وإصابة والده إثر حريق هائل داخل شقة في قليوب

الطفل الضحية
الطفل الضحية

لقي طفل 3 سنوات، مصرعه وأصيب والده إثر حريق هائل، اندلع بعقار مكون من 4 طوابق في منطقة المجدودة، بقسم قليوب بمحافظة القليوبية، وأتت النيران على جميع محتويات الطابق الرابع المعرش بالأخشاب، وذلك إثر ماس كهربائي، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية بالقليوبية من إخماد النيران.

حريق شقة

الطفل أحمد ضحية الحريق

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وملابستها وسؤال أهل الطفل، ومعاينة موقع الحريق.

حريق شقة

اشتعال الغسالة

وشيع أهالي مدينة قليوب، جثمان الطفل 'أحمد أ.ر'، البالغة من العمر 3 سنوات، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وسط أحزان جميع المشيعين.

حريق شقة

تلف جميع محتويات الشقة

وخرج الجثمان من المستشفى إلى مسجد خطاب بالمدينة، وسط دعوات الجميع له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد الشعراوى مأمور قسم قليوب، بنشوب حريق بشقة فى منزل مكون من 4 طوابق بمنطقة قليوب البلد.

حريق شقة

البوتاجاز المشتعل

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق وتبين نشوب حريق بشقة بالطابق الرابع بالعقار وجميع محنويات الشقة والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمفروشات، وأتت النيران على كل محتويات الشقة، وأسفر الحريق عن وفاة الطفل ' أحمد إ.ر' 3 سنوات و6 أشهر، وإصابة والده بقدمه وتم عمل اسعافات أولية له.

حريق شقة

آثار الحريق

وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ونقل جثة الطفل للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً