اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 15 شخصًا في تصادم سيارتين وتوزيع 800 كوبون مواد غذائية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

حقيقة إقالة مدير مستشفى فرشوط المركزي في قنا

كشف الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، حقيقة إقالة مدير مستشفى فرشوط المركزي، عقب مرور لجنة من النيابة الإدارية بأبوتشت على المستشفى ، بناءً على شكوى أحد المواطنين من التقصير في توفير سرير عناية مركزة لأحد أقاربه.

جانب من اللجنة

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب شخصان، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق السريع بالقرب من بنزينة عرب الصبحة بمركز الوقف شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

طقس قنا اليوم الإثنين 10 أبريل 2023.. نشاط للرياح نهارًا والصغرى 18 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الإثنين 10 أبريل 2023، التاسع عشر من شهر رمضان المبارك، طقس حار نهارًا، مع نشاط للرياح وغيوم جزئية بسماء المحافظة، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى و18 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

مصرع وإصابة 15 شخصًا في تصادم سيارتين بقنا

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 12 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، بالقرب من محور الشهيد باسم فكري في مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

جانب من الحادث

5 جثث و10 مصابين.. حصيلة ضحايا تصادم سيارتين بقنا

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين الذي وقع اليوم الإثنين بالقرب من محور الشهيد باسم فكري في مركز قوص، جنوب محافظة قنا، إلى 5 جثث و10 مصابين، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

محافظ قنا يوزع 800 كوبون مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تسليم 800 كوبون مواد غذائية بقيمة 250 جنيهًا للكوبون الواحد مقدمة من البنك الزراعي المصري إلى مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، لتقديم أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية، بهدف توفير حياة كريمة وآمنة لهم، وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك، بحضور محاسب محمد فرغلي رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بقنا، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

جانب من تسليم الكوبونات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن