أخبار قنا اليوم.. وفاة 5 شباب جراء حادث مأساوي وإصابة معلم بطلق ناري

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر»، في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي.

مصرع 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بقنا

لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة ملاكي، داخل ترعة أمام مدخل الجرفية في قرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

أحد الشباب المتوفيين

حزن في قنا عقب وفاة 5 شباب جراء حادث مأساوي

حلت فاجعة على محافظة قنا، وأوجعت قلوب الأهالي، في نهار اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك، عندما وصلت الأنباء بمصرع 5 شباب إثر وقوع انقلاب سيارة ملاكي، في ترعة أمام مدخل الجرفية في قرية الجزيرية بمركز قنا.

شهادات تقدير ومبالغ مالية.. محافظ قنا يُكرم الأمهات المثاليات بالوحدات المحلية

كرّم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية التى نظمتها وحدة تكافؤ الفرص على مستوى الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية، بحضور حسام حموده سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وحنان صابر مدير وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة.

جانب من التكريم

موعد صلاة عيد الفطر 2023 بقنا

بدأ المواطنون البحث عن موعد صلاة عيد الفطر 2023، حيث قارب شهر رمضان المبارك على الانتهاء، ويُقدم لكم «أهل مصر» في هذا التقرير موعد صلاة عيد الفطر 2023 بمحافظة قنا.

صلاة الفطر - أرشيفية

إصابة معلم بطلق ناري بقنا وضبط المتهم

أصيب معلم، اليوم الثلاثاء، بطلق ناري على يد آخر، بسبب خلافات الجيرة، في قرية العليقات التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

الأمن - أرشيفية

قنا تستعد لإطلاق الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي الدولة

عقد حسام حمودة السكرتير العام لمحافظة قنا، اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ الموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أملاك وأراضى الدولة والأراضى الزراعية، وكيفية تأمينها وتذليل كافة المصاعب التى قد تواجه تنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، لاسترداد أراضى الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات عليها، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وبحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، واللواء مساعد مدير أمن قنا، ورؤساء الوحدات المحلية ومدير وحدة استرداد أراضى أملاك الدولة ومسئولى جهات الولاية على الأراضى المُتعدى عليها.

جانب من الاجتماع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً